Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush Soda للأندرويد

إذا كنت من محبي لعبة كاندي كراش السابقة ” كاندي كراش ” على هاتفك الاندرويد أو النسخة الموجودة و المشهورة على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة الفيس بوك فهي لعبة بسيطة جداً و ممتعة و مسلية للغاية بشكل لا مثيل له ومتوافقة مع جميع الفئات العمرية ليس لها حدود للمستخدمين المهتمين بالألعاب الهواتف و الجوالات وجزء لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda لا يختلف تماماً عن لعبة كاندي كراش Candy Crush  الجزء الأول في الطريقة التي تلعب بها في جزء كراش صودا.

كل ما عليك هو ترتيب الحلوى مع جميع الألوان و الأشكال المشابهة لبعضها سواء كانت بشكل رأسي أو أفقي ولكن يجب ان يكونوا بجانب بعضهم وتقوم بكل المهمات التي تطلبها منك اللعبة بشكل منظم للحصول على المتعة و التسلية و المراحل بداخل الجزء الجديد كاندي كراش صوداً التي إثارة إعجاب العديد من المستخدمين المهتمين بالألعاب.

نبذة عن لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda للاندرويد

لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda أحد الألعاب المطلقة ضمن سلسلة ألعاب كاندي كراش Candy Crush والتي حققت نجاحا غير مسبوق في عالم تطبيقات الألعاب الالكترونية، وتأتي تلك اللعبة ضمن إصدارات الجيل الثاني المطور من السلسلة الرئيسية.

وتتوافق لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda مع جميع إصدارات الهواتف التي تعمل بمختلف الانظمة والتي منها نظام الاندرويد والويندوز فون والآي أو إس، ويمكنك القيام بعملية تحميل لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda مجانا بدون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية.

وتدور احداث قصة لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda حول وجود مجموعة من الحلوى متراصة بجوار بعضها البعض على لوح متواجد على شاشة اللعبة، وكل ما عليك فعله هو أن تقوم بإعادة ترتيب ألوان الحلوى حتى تزيل ثلاثة أو أكثر من الأشكال المتشابهة، وتحقق الهدف المطلوب منك في كل مرحلة تمر بها، وذلك وسط أجواء وفيرة من المرح والتسلية توفرها لك عملية تحميل لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda مجانا .

مميزات تحميل لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda

  • تساهم لعبة كاندي كراش صودا في تنمية ذكاء الشخص الذي يستخدمها، حيث أنها تتطلب أن يكون على قدر كبير من التركيز والذكاء.
  • تتمتع لعبة كاندي كراش صودا على الموبايل بالرسومات الرائعة والتأثيرات الصوتية عالية الجودة، والتي توفر لك أعلى قدر من التسلية والمتعة.
  • يأتي تحميل لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda مجانا بشكل كامل بدون دفع اي رسوم سواء داخل اللعبة او عند تثبيتها على هاتفك مقارنة بالعديد من الألعاب الخاصة بالموبايل المدفوعة على المتاجر الرسمية البلاي ستور و الاب ستور الخاص بهواتف الاندرويد و الايفون .
  • يمكنك من خلال اتصال اللعبة بصفحتك الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن تستعرض نتائجك في اللعبة وتدخل في تحديات مع أصدقائك ولقتل الشعور بالملل بداخل اللعبة ومشاركة المراحل التي توصل لها بشكل مستمر كل هذا من خلال تنزيل لعبة Candy Crush Soda .
  • تحتوي لعبة كاندي كراش صودا على تتنوع كبيرة بالمراحل التي تقدمها اللعبة يضمن لك الحصول على الترفيه و التسلية و المتعة التي لا مثيل لها وعدم الملل مقارنو بالعديد من الألعاب الأكثر ملل على البلاي ستور .
  • لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda تحتوي علي مراحل و أوضاع كثيرة و مختلفة وممتعة جداً غير أنها تعتبر واحدة من أفضل ألعاب التشويق و التسلية و المرح التي تجعلك عدم الشعور بأي ملل مثل الألعاب الأخرى الموجودة على البلاي ستور الاب ستور التي تخص الهواتف الاندرويد و الايفون .

طريقة تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush Soda  :

يمكنك تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush Soda  من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة