Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة اسفلت Asphalt 9 الغنية عن التعريف للاندرويد

تعتبر لعبة اسفلت 9 asphalt 9 من أفضل وأقوي الألعاب الأكثر قوة ومتعة على الأطلاق بعد لعبة asphalt 8 ولكن بتطوير كبير جداً خصوصاً إذا كنت من محبي السيارة الأكثر شهرة وسرعة على مستوي العالم .

حيث أن اللعبة جلبت لك اللعبة العديد من السيارات من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل  سيارات Ferrari وسيارات Porsche وسيارات Lamborghini وW Motors قم الأن باختيار سيارة أحلامك و المفضلة لديك وقم بخوض السباقات الكبيرة في مواقع وطرق مذهلة لعيش روح الواقعية الخاصة باللعبة .

 

  • ما هي لعبة اسفلت Asphalt 9

أنطلق الأن بسيارتك الخاصة  على الطريق بالسرعة التي تريدها ضد أقوي المنافسين على مستوي العالم بالإضافة الي الجرافيك الخاص باللعبة ثلاثي الأبعاد التي تضيف واقعية في الطرق و السباقات و المنافسين وتسابق بكل حواسك والتي تضم  محاكي السيارات الحقيقية بتفاصيل حقيقة وتقنيات تصوير رائعة وعالية الجودة غير المؤثرات الصوتية والبصرية المذهلة التي ستشعر بها بسيارتك في السباقات حتى يخيل لك أن كل سباق تحول إلى فيلم سينمائي ناجح بشكل لا يوصف.

بالإضافة الي إمكانية التعديل على سيارتك الخاصة و المفضلة لديك يمكنك التعديل على الموتور مع تغيير ألوان السيارة و تغيير ألوان الإطارات بجميع أنواع السيارات التي تقدمها اللعبة والتي تصل الي أكثر من 50 سيارة وتعطيك اللعبة نظام جديد للتحكم في القيادة بداخل اللعبة وهذا النظام يسمي  Touch Drive المبتكر  فهو يتحكم آليا في القيادة من خلال حركة الموبايل بدقة كبيرة جداً ليريحك من عناء القيادة.

مميزات تحميل لعبة اسفلت 9 asphalt 9

  • تتوافق لعبة اسفلت 9 asphalt 9 مع عدد كبير من الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويدوالايفون و الويندوز فون مهما كان نوع هاتفك يمكنك لعب اللعبة بدون اي مشاكل أو عوائق.
  • بعد تحميل لعبة اسفلت 9 asphalt 9 على الموبايل يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من السيارات الفارهة الأكثر شهرة على مستوي العالم لتوفر لكم رفاهية اختيار المفضل لكم منها وكسر الملل عند اللعب ليست مثل العديد من الألعاب الموجودة على المتاجر الرسمية التي تجعلك الشعور بالملل بعد فترة من الوقت.
  • تتيح لك لعبة اسفلت 9 asphalt 9 العديد من أوضاع اللعب التي تميز اللعبة على حسب ما يناسبك والمفضل لديك للعب اللعبة بحرية كاملة ، حتى تتمكن من التنويع المطلوب لعدم شعورك بالملل من اللعب بنمط واحد.
  • يمكن تحميل لعبة اسفلت 9 asphalt 9 مجانا بدون أي نقود يتم تحصيلها في بداية اللعبة وأيضاً في داخل اللعبة كل ما عليك هو خوض العديد من السباقات بفوز مستمر و ساحق وتجميع العديد من العملات الذهبية الخاصة باللعبة وقم بتطوير السيارة المفضلة لديك بكل حرية.
  • لأول مرة في تاريخ الألعاب الاندرويد تعطيك لعبة اسفلت 9 asphalt 9 على الجوال ميزة تضيف اللعبة أكثر روعة من خلال إنشاء نادي باسم وشعار جديد تستطيع ضم رفاقك فيه و اللعب بحرية كاملة تماماً.
  • يمكنك بعد تحميل لعبة اسفلت 9 asphalt 9 على هاتفك وبدء اللعبة وخوص العديد من السباقات إمكانية التعديل على سيارتك الخاصة وليس أي تعديل و لكن تعديل كامل على جميع أجزاء السيارة بداية من موتور السيارة الي لون السيارة و المكابح واداة قوة توازن السيارة على السرعات العالية والحصول على سيارة تليق بك في السباق بقوة.
  • لعبة اسفلت 9 asphalt 9 تحتوي على العديد من المهمات و السباقات الهامة لمنافسة اللاعبين الأكثر شهرة و احترافية على مستوي العالم وصولاً الي 60 مرحلة وصولاً الي نهاية اللعبة ولما تخطيت العديد من المراحل كلما أصبحت اللعبة أكثر صعوبة.

  • طريقة تحميل لعبة اسفلت Asphalt 9:

يمكنك تحميل لعبة اسفلت Asphalt 9من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة