Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة درب التحدي للأندرويد

تعتبر لعبة درب التحدي من أفضل و أشهر الألعاب الذكاء و حل الألغاز المتاحة علي جوجل بلاي ستور Google Play Store للهواتف الاندرويد و متجر الاب ستور App Store للهواتف الايفون بجميع إصداراته إذا كنت من محبي ألعاب الذكاء و الاستفادة و إشغال وقت الفراغ لاكتساب بعض المعلومات المفيدة في شتي المجالات أو تريد تنشيط عقلك إذا هي لعبة درب التحدي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد و الايفون بدون دفع إي رسوم مالية.

وتعتمد لعبة درب التحدي علي العديد من الإلغاز العربية الجميلة المختلفة و المتنوعة و الجديدة ويجب عليك التفكير فيها و يجب أن يكون لديك العديد من المعرفة في العديد من المجالات المختلفة وتشغيل العقل و الذاكرة بشكل مستمر ويمكنك الاستفادة من لعبة درب التحدي للجوال  ثقافياً و مسلية جداً للعقل ومرحة بشكل عام.

وتحتوي اللعبة على العديد من المراحل و المهمات التي تقدمها اللعبة حتى لا تشعر بالملل باللعبة مقارنة بالألعاب التي تشعرك بالملل بمجرب لعبها وهذا ما يميز لعبة درب التحدي عن جميع الألعاب التي تأتي في مجال الذكاء و الألغاز و الكلمات المتقاطعة.

نبذة عن تحميل لعبة درب التحدي للاندرويد :

لعبة درب التحدي واحدة من ألعاب الذكاء والألغاز التي صممت خصيصا لتختبر معلوماتك العامة وقدراتك العقلية على التفكير وحل الألغاز، وقد تم تكوينها من مجموعة متنوعة من الألغاز التي تقدم في النهاية وجبة شهية من المعلومات العامة مع قليل من التحدي ومزيد من المتعة لمستخدميها من جميع أنحاء العالم.

وتتشابه لعبة درب التحدي للاندرويد وللايفون مع لعبة وصلة في المبدأ الذي تعمل بيه حيث أنهما يشتملان على عدد كبير من الأسئلة والألغاز المختلفة المجالات مع وجود مجموعة من الألعاب المسلية أيضا والتي تأخذ من اللاعب وقتا للتفكير لكي يتوصل إلى حلها مما يزيد من تعلقه باللعبة.

مميزات تحميل لعبة درب التحدي للاندرويد وللايفون :

  • لعبة درب التحدي تدعم اللعبة اللغة العربية حتى يستطيع اللاعب العربي من التعامل معها بكل سهولة ويسرو تعتبر هذه من أفضل المميزات التي تقدمها اللعبة مقارنة بالعديد من الألعاب التي تأتي باللغة الانجليزية وتعتبر عائق كبيرة للعديد من المستخدمين.
  • تأتي لعبة درب التحدي بنافذة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ومريحة جداً للعين وتجعلك الشعور بالجو الهادئ لإمكانية التفكير والوصول إلي حل اللغز ويمكنك من هنا الوصول إلي المراحل المتقدمة بداخل اللعبة .
  • تتيح لك لعبة درب التحدي على الموبايل أفضل طريقة وتجربة تحكم لا مثيل لها بداخل اللعبة للوصول إلي أفضل تجربة لعبة بداخل لعبة الألغاز الأكثر شهرة على المتاجر الرسمية البلاي ستور والاب ستور .
  • تتيح لعبة درب التحدي عددا لا بأس به من الألغاز، حتى تضمن التنويع الذي يبعدك عن حالة الملل التي تصيبك أحيانا جراء ممارسة الألعاب التي تتم على نمط واحد والتي تجعلك الشعور بالملل المستمر ولكن مع لعبة الألغاز درب التحدي يمكنك عيش تجربة التسلية والمرح التي لا مثيل لها على الإطلاق .
  • توفر لك اللعبة خلال ممارستها التلميحات التي يمكنك استخدامها للمساعدة في تخطي الألغاز الصعبة، وتمدك أيضا بالطرق التي يمكنك الحصول منها على المزيد من التلميحات لتستطيع تجميع أكبر عدد منها للاستفادة به في المستويات المتقدمة من اللعبة
  • تأتي لعبة درب التحدي بحجم صغير ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على هاتف الأندرويد و الايفون وهذه أكثر ميزة تهم العديد من المستخدمين المهتمين بمجال ألعاب الموبايل لن تحتاج مساحة كبيرة على هاتفك مقارنة للعديد من الألعاب التي تحتاج مساحة تخزينية كبيرة وقد يصل بك الأمر حذف ملفات و تطبيقات لإمكانية تثبيت اللعبة على هاتفك

طريقة تحميل لعبة درب التحدي :

يمكنك تحميل لعبة درب التحدي من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة