Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق حالات واتساب للأندرويد

تطبيق مميز يأتي مع الكثير من الرسائل والحالات المختلفة التي تصلح لإضافتها في تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتساب. تتميز الحالات المتوفرة في التطبيق بكونها متنوعة وكثيرة فهو يحتوي على أكثر من 60000 حالة مختلفة يتم تقسيمها إلى عدد من الأقسام المميزة التي يمكنك التعرف عليها والاختيار فيما بينها بسهولة.

حالات واتس اب هو تطبيق مجاني بالكامل يأتي بحجم صغير ولا يتطلب توفير مساحة كبيرة على الهاتف ويمكن استخدامه بسهولة بواسطة الكثيرين ولهذا تتخطي عدد مرات تحميل التطبيق المليون مرة من خلال متجر التطبيقات المميز جوجل بلاي Google Play ويعتبر هذا الرقم كبيرا بالنسبة إلى التطبيقات المشابهة والمتوفرة على المتجر نفسه بشكل مجاني.

نبذة عن تطبيق حالات واتس اب 2018 للأندرويد :

يتميز حالات واتس اب بتصميمه البسيط وسهولة استخدامه التي توفر لمستخدميه يا يحتاجون إليه مع بعض الخيارات المميزة فهو يوفر الحالات المختلفة التي تتناسب مع مختلف المناسبات فهناك الحالات الخاصة بالأعياد وحالات للتعبير على الحالة النفسية وحالات الحب وغيرها حتى تتناسب مع المستخدمين المختلفين للتطبيق.

العدد الكبير من الحالات المتوفرة للتطبيق هي الميزة الرئيسية به خاصة مع انتقاء الحالات المتاحة واختيارها بشك دقيق لتناسب المستخدمين بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق إمكانية تحويل الرسائل والحالات إلى صور يمكنك الاحتفاظ بها أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالإضافة إلى إمكانية كتابة الرسائل وزخرفتها مع كثير من طرق وأشكال الزخرفة المميزة كما يمكنك أيضا التحكم في الألوان والخطوط.

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق حالات واتس اب لمستخدميه:

  • تطبيق حالات واتس اب متوفر بشكل مجاني ولا يحتاج المستخدم إلى شراؤه للاستفادة من الحالات والرسائل المتوفرة من خلاله
  • يضم التطبيق عدد ضخم من الرسائل المتنوعة التي تناسب أذواق المستخدمين
  • يتم تقسيم الحالات في التطبيق إلى أقسام مختلفة
  • يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية كتابة وصناعة الرسائل والصور
  • يأتي التطبيق بتصميم مميز
  • متوفر باللغة العربية
  • سهل الاستخدام

كيفية استخدام تطبيق حالات واتساب

عند فتح التطبيق يمكنك ملاحظة التقسيمات المميزة للرسائل والحالات المتوفرة به كما ذكرنا مسبقا لكن هناك أيضا الكثير من الأيقونات التي يوفر كل منها اختيار مختلف يمكنك استخدامه للاستفادة من التطبيق. قبل مناقشة تلك الخيارات يمكنك التعرف على كيفية اختيار الحالات وإضافتها كحالة واتساب لديك:

  • قم باختيار القسم الذي يتناسب مع الحالة التي ترغب في تعيينها
  • اختر الحالة التي تريدها بعد تصفح الحالات المتوفرة في التطبيق
  • إذا أعجبتك أحد الحالات يمكنك تسجيل إعجابك بها أو إضافة التعليقات
  • يمكنك نسخ الحالة من خلال الضغط على أيقونة النسخ ثم لصقها عند تحديث الحالة الخاصة بك في واتساب WhatsApp
  • يتيح لك التطبيق أيضا إمكانية مشاركة الحالات المتوفرة به في أي موقع من مواقع التواصل أو من خلال الرسائل فتستطيع مشاركتها في فيس بوك ماسنجر أو فيس بوك وواتساب وانستجرام كما يمكنك الاحتفاظ بها في الحافظة أو مشاركتها وإرسالها من خلال البلوتوث.
  • لكي يتناسب التطبيق مع استخدامك بشكل أفضل يمكنك التحكم في حجم الخط فتقوم بتكبيره وتصغيره للوصول إلى الحجم الذي يتناسب مع هاتفك ويوفر لك إمكانية قراءة الرسائل بشكل واضح.

يعرض التطبيق عدد كبير من العبارات والكلمات التي يمكن استخدامها لتعيينها كحالات في تطبيق التواصل الاجتماعي المعروف واتساب ولتسهيل استخدامه ووصول مستخدميه إلى الحالات التي تعبر عن حالتهم بسهولة من خلاله يتم تقسيم الحالات المتوفرة في التطبيق إلى عدد من الأقسام المختلفة يتناسب كلا منها مع الحالات التي تشملها.

طريقة تحميل تطبيق حالات واتساب:

يمكنك تحميل تطبيق حالات واتساب من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة