Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق شعلة لألعاب الذكاء

يعتبر تطبيق شعلة واحد من التطبيقات التي تم اختيارها بواسطة جوجل من ضمن أفضل التطبيقات في عام 2017. يعمل هذا التطبيق على توفير ألعاب خاصة بالذكاء والألعاب الذهنية وتدريب العقل والذاكرة مع توفير تدريبات يومية لتعزيز المهارات التي يرغب المستخدمين في اكتسابها من خلال التطبيق.

يوفر تطبيق شعلة لألعاب الذكاء الكثير من الألعاب والتمارين المختلفة تصل الى حوالي 20 لعبة مميزة لتقوية الذاكرة وزيادة التركيز الذهني بالإضافة الى التركيز على بعض المهارات الأخرى مثل سرعة رد الفعل واتخاذ القرارات وغيرها ويعتمد التطبيق في تقديم الألعاب المتوفرة من خلاله على دراسات حقيقية في علم الأعصاب لتكون تلك الألعاب فعالة ويستطيع المستخدمين الاستفادة منها بشكل حقيقي.

أفضل المميزات الموجودة في تطبيق شعلة للأندرويد:

  • تطبيق مميز: يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتوفرة في مجال ألعاب الذكاء وهو كما ذكرنا حاصل على العديد من الجوائز بالإضافة الى كونه حاصل على تقييمات مرتفعة بواسطة المستخدمين كما أنه يوجد الكثير من التعليقات الإيجابية حول التطبيق.
  • متوفر بشكل مجاني: لا يتطلب تحميل التطبيق الشراء في البداية لكنه يوفر نسخة أخرى مدفوعة يمكن الحصول عليها بعد تحميله إذا أردت.
  • قائم على أساس علمي: الألعاب المتوفرة في التطبيق هي قائمة على دراسات علمية لذلك فهي تفيد المستخدم.
  • يوفر ألعاب مسلية: يوفر التطبيق الكثير من الألعاب المسلية والمميزة والتي يمكن للمستخدمين قضاء الكثير من الوقت بها.

طريقة استخدام تطبيق شعلة للأندرويد للمرة الأولى بالخطوات:

  • ألعاب الذكاء والذاكرة: يظهر تطبيق شعلة في البداية مع رسالة مميزة توضح ما يقدمه لك التطبيق من ألعاب تركز على الذاكرة والتركيز والمرونة والسرعة وحل المشاكل أيضا ومن خلال تلك الألعاب تستطيع تدريب عقلك على اكتساب تلك المهارات وهنا سوف يكون عليك الضغط على كلمة الاستمرار للانتقال الى الخطوة التالية في التطبيق.
  • البرنامج التدريبي: النافذة التالية يخبرك فيها التطبيق عن إمكانية اختيارك للقدرات الذهنية التي ترغب في تطويرها من خلاله حيث يعمل تطبيق شعلة على انشاء برنامج تدريبي خاص بكل مستخدم ويناسب كل واحد من مستخدمي التطبيق على حدة فمن المهم ان تقوم باختيار ما تود الحصول عليه حتى يتم إنشاء برنامج يدعم تطوير المهارات التي قمت باختيارها وهنا أيضا يمكنك الضغط على الاستمرار للانتقال الى النافذة التالية.
  • اختيار القدرات الذهنية: في النافذة التالية يظهر عدد من القدرات الذهنية التي يمكن الاختيار فيما بينها وتشمل تلك القدرات حفظ المعلومات المهمة، تقوية مهارة التركيز، حساب الأرقام والمعادلات، زيادة سرعة ردة الفعل يمكنك اختيار مهارة أو أكثر أو يمكنك اختيارهم جميعا وبعدها تضغط على الاستمرار
  • مزيد من القدرات: تظهر بعد ذلك مجموعة أخرى من القدرات أيضا لتختار منها ما تريد وتتضمن تذكر أماكن الأشياء والأنماط، والتبديل بين المهام بكفاءة عالية بالإضافة الى التأقلم بسرعة عن ظهور مستجدات وهناك أيضا قدرات إيجاد المعلومات المحددة بين العديد من المعلومات المتوفرة وهنا أيضا يمكنك اختيار مهارة واحدة أو أكثر
  • البيانات الشخصية: تحتاج عند استخدام تطبيق شعلة للمرة الأولى الى تسجيل بعض البيانات الخاصة بك وذلك لتسهيل عمل البرنامج الخاص بك والتسجيل في التطبيق أيضا وتشمل تلك البيانات تحديد الجنس (ذكر – اثني) وتحديد العمر ويمكنك إضافة البريد الالكتروني ولكن ذلك بشكل اختياري
  • البرنامج التدريبي: أخيرا وبعد ادخال البيانات المطلوبة يكون التطبيق قد قام بإنشاء البرنامج التدريبي الخاص بك لتدريب عقلك وتنمية مهاراتك الذهنية ويمكنك أن تلعب تلك الألعاب بشكل يومي حتى تستطيع أن تحقق أفضل النتائج ويمكنك هنا أن تضغط على ابدأ البرنامج للدخول الى التطبيق وبدأ الألعاب

  • طريقة تحميل تطبيق شعلة لألعاب الذكاء:

يمكنك تحميل تطبيق شعلة لألعاب الذكاء من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة