Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق طلبات Talabat لطلب الطعام اونلاين

تطبيق وموقع الكتروني نال شهرة واسعة في الفترة الأخيرة باعتباره واحد من أفضل تطبيقات طلب الطعام عبر الانترنت في الخليج. يمنح التطبيق مستخدميه إمكانية طلب الطعام من خلال التطبيق مع توفير قائمة واسعة من الخيارات والمطاعم الشهيرة العالمية ويوفر لهم خدمة توصيل الطعام للمنزل وبذلك لا يحتاج المستخدم الى البحث عن الكثير من المطاعم عندما يود الحصول على الطعام من مكان مناسب وموثوق.

فكرة تطبيق طلبات

فكرة تطبيق طلبات هي ميزته الرئيسية فقد أصبح كل شيء تقريبا متاح عبر الهواتف الذكية خاصة مع انتشارها بشكل واسع فهناك المليارات حول العالم يقومون بالاعتماد عليها بشكل كبير ويقومون باستخدامها بشكل يومي فلماذا لا يصبح طلب الطعام أيضا متوفر على تطبيق مميز ومجاني متوفر على هذه الهواتف؟ هذا ما فكر فيه مطوري تطبيق طلبات.

طلبات هي خدمة مميزة متوفرة عبر تطبيق أندرويد شهير حيث يتيح التطبيق لمستخدميه إمكانية البحث عن المطاعم العالمية المختلفة ويوفر لهم قائمة كبيرة بهذه المطاعم كما يمنح التطبيق أيضا مستخدميه إمكانية البحث عن المطاعم بحسب نوع الطعام الذي تقدمه هذه المطاعم فربما يرغب المستخدم في تناول شيء مميز ولا يعرف أي مطعم يمكنه تقديمه وهنا يوفر له تطبيق Talabat قائمة كبيرة بالمطاعم التي توفر هذا النوع من الطعام ويستطيع المستخدم بعدها طلب ما يريد عبر التطبيق.

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق طلبات لمستخدميه:

  • مجاني: يتوفر التطبيق للتحميل بشكل مجاني وهو بذلك لا يطلب من مستخدميه دفع أي رسوم من أجل الحصول على التطبيق لكن يحصل التطبيق فقط على ثمن الخدمة التي يوفرها لمستخدميه.
  • سهل الاستخدام: يتميز التطبيق بتصميم بسيط وسهل الاستخدام وعدد من الخيارات المتنوعة التي تمكن المستخدمين من الوصول الى طلباتهم واختيار الطعام المطلوب من أفضل المطاعم المتوفر بسهولة.
  • يخدم عدد كبير من الدول العربية: يخدم التطبيق المستخدمين في عدد من الدول العربية مثل السعودية والكويت والإمارات والبحرين وغيرها وهو بذلك يملك قائمة واسعة من المستخدمين في الوطن العربي.
  • يوفر أكثر من 1300 مطعم عالمي ومحلي: يتوفر في التطبيق عدد كبير من المطاعم المختلفة التي يمكن لمستخدميه اختيار الطعام منها طالما كانت هذه المطاعم تتوفر في المنطقة الخاصة بالمستخدم وبذلك يمنح تطبيق طلبات Talabat لطلب الطعام للأندرويد الكثير من الحرية في طلب أنواع الطعام المختلفة من أماكن ومطاعم مختلفة.

كيف بدأ تطبيق طلبات Talabat وما هي قصته؟

تم تأسيس موقع طلبات الالكتروني في الكويت وذلك في عام 2004 بواسطة المطور خالد العتيبي وقد بدأ هذا المشروع المميز برصيد يبلغ قيمته حوالي 4 آلاف دينار كويتي وذلك من خلال 4 شركاء مساهمين في هذا المشروع.

في البداية واجه الموقع عدد من المشكلات لكن أبرزها كان عدم التعاون الملحوظ من المطاعم المعروفة وأصحابها ويرجع ذلك الى غرابة الفكرة لأن طلب الطعام عبر الانترنت لم يكن شائعا في هذا الوقت وعند بداية المشروع لذلك لم يجد موقع طلبات Talabat الدعم والتشجيع الكافي على الأقل في البداية.

ما قام به مطوري المشروع فيما بعد هو ما جعله على صورته الحالية في هذا الوقت وغير مسار الفضل الذي واجه المطورين في بداية الأمر فقد قاموا بتغيير بسيط في نمط التسويق الخاص بهم فبدلا من تحصيل الرسوم في البداية قام المطورين بإقناع أصحاب المطاعم بالاشتراك معهم لكن بشكل مجاني ودون دفع أي رسوم في البداية لكن يتم دفع هذه الرسوم عندما يعمل التطبيق فعلا ويتم طلب الطعام من هذه المطاعم من خلاله وبذلك استطاع الموقع أن يتغلب على المشكلة الرئيسية وتطور فيما بعد بشكل كبير.

طريقة تحميل تطبيق طلبات Talabat:

يمكنك تحميل تطبيق طلبات Talabat من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة