Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ميوزكلي musical.ly‏ للموبايل

تطبيق ميوزكلي musical.ly ‏هو عبارة عن شبكة اجتماعية لهواة تأليف فيديو الاغاني والموسيقي , اختر الاغنية وحرك شفتيك مع الكلمات لتصنع اجمل اغنية بلا منازع لتشاركها مع اصدقائك .

ان شبكة ميوزكلي musical.ly‏ الاجتماعية واحدة من ابرز الشبكات الترفيهية لمنصة الاندرويد حيث تجمع بين مشاركة الاغاني المشهورة والحديثة وكذلك الفيديو الخاص الذي تقوم بتصويره لينتج لك عمل جديد بنكهة مرحة وممتعة للغاية.

  • ماهو تطبيق ميوزكلي

فقط قم باختيار  الموسيقي او الاغنية التي تريد اضافتها كتأثير صوتي وقم بمزامنة شفتيك معها او قم ببعض حركات البريك دانسنج break dancing  اثناء تشغيل الموسيقي وستفاجئ بفيديو لم تكن تتوقعه ابدا حتي الاطفال يستطيعوا ان يستخدموا هذا التطبيق الرائع وبأمكانهم اضافة بعض الفلاتر والتأثيرات ومشاركة الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك و تويتر و إنستجرام و واتس اب وفاين وغيرها

كل حسابات تطبيق ميوزكليmusical.ly‏ معدة لتكون عامة من الاساس وهذا يعني انك اذا قمت بنشر احد الفيديوهات يستطيع جميع المستخدمين حول العالم مشاهدته والتعليق والتعقيب عليه ولكنك اذا كنت تريد الاحتفاظ بخصوصية فيديوهاتك قم ببعض التعديلات في اعدادات التطبيق والتي ستسمع فقط للأشخاص الذين يتبعوك بمتابعة فيديوهاتك

 

مميزات تطبيق ميوزكليmusical.ly‏…..

  • يعمل علي هواتف الاندرويدوالايفون
  • يسمح بنشر الفيديوهات بمدة لا تتجاوز 75 ثانية فقط
  • يسمح بمشاركة الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها
  • من خلاله تستطيع الانطلاق من عالم الموهبة الي الشهرة العالمية في الرقص والغناء والكثير من المواهب
  • الاختيار من بين ملايين الاغاني او استخدام الموسيقي خاصتك
  • يتميز بسهولة التحكم في سرعة الفيديو اثناء تصوير الاغنية حتي تتلائم مع المؤثرات المضافة
  • مزامنة حركة شفتيك والموسيقي اثناء تشغيلها
  • تستطيع اضافة تأثيرات رائعة وفلاتر مختلفة وايضا تايم لابس واضافة مؤثرات حركة سريعة وبطيئة
  • يتيح لك امكانية اكتشاف العديد من الموسيقي الإبداعبة في مجتمع ميوزكلي
  • يتيح اليك امكانية تصفح ومشاهدة مقاطع الاخرين والاعجاب بها والتعليق عليها وهي الية الشائعة في الشبكات الاجتماعية بشكل عام

طريقة استخدام تطبيق ميوزكليmusical.ly‏…….

يمكنك من اضافة الموسيقي والمؤثرات الصوتية لمقطع الفيديو الخاص بك والذي يدعم استخدام الاغاني المفضلة لديك فيمكنك اختيار الموسيقي المفضلة لديك من ملايين الاغاني المجانية في التطبيق.

امر استخدام برنامج ميوزكلي بسيط جدا كل ما عليك هو اختيار الاغنية التي تود تصوير فيديو عليها حتي تعمل مثل مؤثر صوتي خلفي ثم سلط الكاميرا الامامية للهاتف المحمول عليك وابدأ في الغناء بما يناسب الاغنية ازي قم بمزامنة شفتيك معها مع بعض حركات الرقص التي ترغب بها بحيث تتلائم مع الفيديو .

يمكنك ايضا التحرك بالحركة كتسريع الحركة وتبطيئها ووضع فاصل زمني ومن ثم مشاركة ملفات الفيديو الخاص بك مع اصدقائك او في حسابك علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتروانستغراموواتساب وغيرها .

يتميز بتطبيق ميوزكلي ميزة رائعة جدا ولا تجدها في اي تطبيق اطلاقا وهي انه يمكنك تسجيل اغنية بصوتك ورفعها مباشرة علي هذا التطبيق وتسجيل الاغنية بدون حد اقصي ومن ثم رفعها علي التطبيق ومشاركتها مع اصدقائك ولجميع المشتركين علي التطبيق وانتظار التقييم لها من المشاركين.

هناك المئات من الملصقات والرموز التعبيرية و يمكنك إضافتها الي اشرطة الفيديو الخاصة بك لنقلها الي المستوي المطلوب .

يتميز هذا التطبيق باحتوائه العديد من الادوات سهلة الاستخدام واثارها كبيرة لتحسين من الفيديو .

طريقة تحميل تطبيق musical.ly‏ :

يمكنك تحميل تطبيق musical.ly‏ لاندرويد من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة