Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة Talking Angela

تعد هذه اللعبة متميزة جدا لكل ما هو محب للقطط و الحيوانات الاليفة حيث انك سوف تستطيع عن طريق تلك اللعبة ان تقوم بتبني انجيلا الصغيرة و الاهتمام بها من خلال العديد من الإكسسوار و الثياب ، غير انك سوف تستطيع ان تقوم باللعب معها ، فقط قم باكتشاف العالم المذهل الذي يتعلق بالقطة انجيلا المتكلمة و اعطها حياة مدهشة .

  • نبذة عن لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking Angela

لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking angela واحدة من أفضل ألعاب الأطفال التي حازت على إعجاب الملايين من المستخدمين لها ، ولم يقتصر استخدامها للصغار فقط ، فهناك الكثير من الكبار ممن استخدموا تلك اللعبة أبدوا إعجابهم الشديد بها ، خاصة من محبي الحيوانات الأليفة .

وتختلف الأهداف المبتغاة من وراء إطلاق تلك لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking angela بالنسبة للأطفال وللكبار ، فالطفل عندما يستخدم هذا اللعبة ليس الهدف فقط هو حصوله على المتعة وتسلية وقته ، وإنما كان الهدف هو تعليمه الاعتماد على النفس والاهتمام بمظهره واحترام الوقت بالإضافة إلى القيم الأخلاقية التي حتما سيتأثر بها ، وبالنسبة للكبار فهي لعبة خفيفة يقضون معها وقتا ممتعا أثناء فراغهم من مهام يومهم فتوفر لهم المتعة والاسترخاء .

وتتمحور فكرة لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking angela حول قطة افتراضية لونها بيضاء حسنة الهيئة ، حازت على إعجاب الأطفال ، خاصة وأنها تقوم بترديد الكلام الذي يتفوهون به لتعيد تكراره بطريقة مرحة ومضحكة يحبها الأطفال كثيرا .

وبالطبع ليس هذا هو كل ما تفعله القطة ، فهي تأتي لك وهي صغيرة وتتطلب منك أيها البطل أن تعتني بها في جمع أمور حياتها ، حيث أن الطفل يشبه تماما والدتها أو والدها الذي يهتم بتطعيم قطته وتلبيسها وتنظيفها وإجراء الألعاب المرحة معها لتسليتها ، بالإضافة إلى توجيهها للذهاب للنوم حتى تحصل على قسط الراحة الذي تحتاج إليه لمواصلة اليوم معك ، كل ذلك وأكثر يمنكم الحصول عليه من خلال تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking angela للاندرويد مجانا  ..

مميزات تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking Angela

  • لا تحتاج لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة إلى مساحة تخزينية كبيرة ، حيث ان اللعبة مساحتها صغيرة للغاية ، و لن تقوم بالتأثير على اداء الهاتف الخاص بك سواء كانت تحمل هاتف يعمل بنظام تشغيل الاندروي مثل السامسونج او كنت تحمل هاتف يعمل بنظام تشغيل الاي او اس iOS و المتمثل في الايفون و الايباد
  • تعمل اللعبة على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية سواء التي تعمل بنظام الأيفون أو الأندرويد ، و تعد هذه ميزة اخرى تضاف الي لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking angela للاندرويد وللايفون و التي قامت بمساعدة اللعبة على الانتشار فى جميع انحاء العالم بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية
  • تمدك اللعبة بعدد كبير من الملابس والاكسسوارات و الميك أب الذي يحاكي الموضة بشكل مميز ، و ذلك سوف يجعلك تقدم على تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking angela للاندرويد وللايفون فهي تحتوي على العديد من الخصائص و المميزات و الادوات التي سوف تحصل عليها بعد ان تقوم بتجربة اللعبة بنفسك على الهاتف الخاص بك
  • توفر لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة قدر كبير من المرح والمتعة للأطفال و للكبار ، حيث اللعبة تتوافر لكافة الاعمال و هي متناسبة للغاية مع الصغار فهي تنمي قدرات الاطفال المختلفة ، غير انها تنمي التركيز و النطق و العديد من الاساليب التي توجد داخل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة talking Angela للاندرويد.

  • طريقة تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة:

يمكنك تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة