Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للأندرويد

واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد المتوفرة في الوقت الحالي لتعديل الصور وصناعة الألبومات المميزة. فوتوشوب هو البرنامج الأشهر في مجال تعديل وتحرير الصور ويعد البرنامج الأكثر استخداما بالنسبة إلى مصممي الصور لكن وجود تطبيق مميز للأندرويد على نفس مستوى الاحترافية في البرنامج هو أمر مميز.

أكثر من 50 مليون مستخدم قاموا بتحميل تطبيق فوتوشوب اكسبريس Photoshop express على هواتفهم حتى يتمكنوا من استخدامه لإضافة التعديلات على الصور والتي تشمل تغيير التأثيرات وقص الصور لكي تتناسب مع الاستخدامات المختلفة مثل استخدامها كغلاف فيس بوك أو كإعلان أو صورة شخصية مع إمكانية إضافة النصوص بالأشكال المختلفة.

نبذة عن تطبيق Adobe Photoshop Express  للأندرويد

في الوقت الحالي يوجد العديد من تطبيقات الأندرويد الخاصة بتعديل وتحرير الصور كن فوتوشوب يختلف عن الكثير من التطبيقات في الاحترافية التي يوفرها لمستخدميه بشأن التعديل فهو يوفر عدد من الأدوات المميزة مع طريقة سهلة للتحكم بها للوصول في النهاية إلى النتائج المطلوبة.

في فوتوشوب اكسبريس يمكنك استخدام عدد كبير من التأثيرات المميزة حتى تعطي للصورة شكل مختلف يتناسب معها كما يتيح لك التطبيق أيضا إمكانية إخفاء العيوب في الصورة والتخلص منها حتى تظهر الصورة في النهاية بجودة واضحة وشكل مميز دون وجود أي تأثيرات غير مرغوبة أو تشويش في شكل الصورة كل هذا يمكنك التخلص منه باستخدام أدوات التطبيق

أفضل مميزات تطبيق فوتوشوب Adobe Photoshop express للأندرويد:

  • تطبيق مميز توفره شركة Adobe التي تعد من أشهر الشركات المطورة لبرامج وتطبيقات تعديل الصور لهذا فهو متوفر من مصدر محترف وموثوق.
  • فوتوشوب اكسبريس هو تطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج المستخدم إلى إجراء أي عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على أي مزايا إضافية.
  • لا يتضمن التطبيق ظهور أي إعلانات وهو أمر مميز لا يتوفر عادة في معظم التطبيقات المتاحة للتحميل بشكل مجاني.

كيفية صناعة ألبومات الصور المميزة باستخدام Adobe Photoshop express:

بدلا من استخدام التطبيق لإضافة التعديلات على صورة واحدة يمكنك الاستفادة منه في صناعة ألبومات الصور بالأشكال المختلفة والتقسيمات المميزة التي تمنحك فرصة للحصول على نتائج جيدة وجمع عدد من الصور المميزة لديك معا في صورة واحدة. للدخول إلى الجزء الخاص بصناعة الألبومات سوف نبدأ بالدخول إلى التطبيق بالطريقة المعتادة ولكن بدلا من الضغط على صورة واحدة واختيارها لعمل التعديلات باستخدام تطبيق فوتوشوب اكسبريس Photoshop express يمكنك الضغط على أيقونة الألبوم بالأسفل ثم تضغط على الصور التي ترغب في وضعها في الألبوم ويمكنك البدء من صورتين فقط أو أكثر.

هناك الكثير من أشكال الألبومات المختلفة التي يتم عرضها والاختيار فيما بينها تماما كما كنا نختار الفلاتر والتأثيرات فتقوم بالضغط على الشكل الذي تريد من الشريط المتوفر أسفل الشاشة ويتم تطبيقه على الصورة وهناك عدد من الأشكال المختلفة فيمكنك ترتيب الصور بالطول أو بالعرض جنبا إلى جنب أو تقوم بترتيبها في مربعات صغيرة.

تستطيع أيضا التحكم في حجم الألبوم نفسه من خلال الضغط على أداة التحكم في الحجم حتى تصلح على صورة مجمعة صالحة لتكون صورة شخصية أو صورة غلاف وما إلى ذلك فيمكنك الاختيار بين الكثير من الأحجام لتجد ما يتناسب مع استخدامك للصورة في النهاية.

إذا كنت ترغب في إضافة صورة إلى الألبوم ولم تخترها في البداية أو تود حذف أو استبدال واحدة أو حتى تعديل أحد الصور الموجودة يمكنك اختيار أداة التعديل المتوفرة في شريط الأدوات في الأسفل والتي تشمل خيارات الإضافة والحذف والاستبدال وحتى التعديل أيضا.

طريقة تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express  :

يمكنك تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express  من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة