Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة الأكشن PUBG MOBILE لموبايلات الاندرويد

تعد لعبة PUBG MOBILEللاندرويد احد اقوى العاب القتال و الاثارة و التي توجد على مستوى العالم ، فإن هذه اللعبة تصنف من ضمن العاب حرب الشوارع اونلاين غير ان اللعبة في الاساس هي لعبة بقاء على قيد الحياة .

و التي تسعى من خلالها بالقضاء على الاعداء في ساحة معركة ممتلئة عن آخرها بلاعبين اخرين و تقوم باستخدام كل ما يتاح امامك من اسلحة قوية و اساليب قتال متنوعة ، حيث ان اللعبة ممتعة للغاية و ننصح بتحميلها من اجل تجربة نوع جديد و قوي من العاب القتال .

 

نبذة عن تحميل لعبة PUBG MOBILE

لعبة PUBG MOBILE واحدة من ألعاب الأكشن وحرب الشوارع أون لاين والتي تم انتاجها بواسطة tencent games ، وتشبه لعبةBattle   Royale ولعبة Fortnite إلى حد بعيد من حيث الفكرة ، حيث أن اللاعب سيواجه نحو مائة لاعب آخرين على أرض المعركة ولن يبقى سوى واحد منهم فقط على قيد الحياة في خاتمة اللعبة .

وتدور فكرة اللعبة حول هبوط اللاعب وتسعة وتسعين لاعب آخر من على متن طائرة من خلال المنطاد إلى الجزيرة التي سيتم المعركة على أرضها ، وكل منهم يحاول البقاء للنهاية في قتال عنيف ومميت ، ويشتد في كل مرحلة عن المرحلة التي تليها ليصبح في النهاية فائز واحد فقط هو الموجود في نهاية المعركة .

وتعتمد لعبة PUBG MOBILE على النمط royal ، وتم تزويدها بمجموعة من التصاميم الرائعة لأرض المعركة وللأشخاص الموجودين فيها حتى توفر لك تجربة فريدة من نوعها في متعة التحدي والإثارة ، كما تمكنك لعبة PUBG MOBILE من إجراء الدردشة الخاصة مع أصدقائك الذين تمارس معهم اللعبة داخل نافذة مخصصة لذلك الغرض ، أو التعرف على أصدقاء جدد في اللعبة من جميع أنحاء العالم .

مميزات تحميل لعبة PUBG MOBILE

  • تأتي لعبة PUBG MOBILE بجرافيك عالي الجودة حيث أن اللعبة تعتمد في عملها على المحرك القوي للألعاب Unreal Engine 4 والمعروف بأنه يوفر رسومات وتصاميم مقاربة للواقع تماما ، كما تعتمد اللعبة على مؤثرات سمعية مجسمة
  • توفر اللعبة عددا كبيرا من الأسلحة التي تحاكي الواقع بشكل كبير وجميعها تمتلك قدرات و إمكانيات خاصة بها
  • تنوع اللعبة في الشخصيات التي يمكنك اختيار إحداها لخوض اللعبة بها ومنها الرجال والنساء ولكل شخصية قدرات معينة يمكنك الاستعانة بها
  • تتيح اللعبة أيضا تجربة القيادة من خلال إمدادك بعدد من المركبات التي تلاحق عدوك بها ، فهي حقا سوف تمنحك قيادة فتاكة و قوية تستطيع من خلالها ان تقوم بقيادة العديد من انواع المركبات المتنوعة و المختلفة
  • يمكن تحميل لعبة PUBG MOBILE مجانا للاندرويد و للايفون ، حيث ان ما تستطيع ان تقوم بعمل تحميل لعبة PUBG MOBILEللاندرويد مجانا و ذلك دون ان تحتاج الي دفع أي رسوم او اموال او تقوم بشراء اللعبة او دفع اشتراكات سنوية او حتى شهريةبالإضافة الي ذلك الي ان اللعبة لن تقوم بإجبارك على دفع اي رسوم مالية من اجل ان تقوم بعمل تحميل بها
  • يتيح تحميل لعبة PUBG MOBILEللاندرويد مجانا للاعبيها ترسانة هائلة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة التي يمكنهم الاعتماد عليها لتخطي المهام القتالية التي تقع على عاتقهم ، مثل الأسلحة النارية والقذائف والقنابل والأر بي جي والرشاشات والسيوف وعبوات المولوتوف ..

  • طريقة تحميل لعبة الأكشنPUBG MOBILE:

يمكنك تحميل لعبة الأكشنPUBG MOBILEمن هنا .

اكتب تعليق

مشاركة