Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق أذكاري لأذكار الصباح والمساء للهاتف

تطبيق ديني مميز للتذكير بأذكار الصباح والمساء والأذكار اليومية بسهولة باستخدام الهاتف دون الحاجة إلى حفظها أو البحث عنها. يحتوي التطبيق على مجموعة من الأذكار المختلفة والأدعية التي يحتاج إليها المسلم على مدار اليوم مثل الأدعية القرآنية والنبوية والرقية الشرعية وأذكار المسجد والوضوء والنوم وغيرها

يضم التطبيق تلك الأذكار بشكل منظم ويتيح لمستخدميه إمكانية تفعيل التنبيهات للتذكير بموعد قراءتها سواء أذكار الصباح أو أذكار المساء وغيرها ويمكنك أيضا أن تستخدم السبحة الالكترونية المميزة المتوفرة في التطبيق للمواظبة على التسابيح التي يعرضها لك التطبيق بشكل منسق مع إمكانية تشيل الصوت لقراءة الأذكار المختلفة وهي خدمة مميزة لا تتوفر في كثير من التطبيقات المشابهة.

  • أهم الأذكار اليومية في تطبيق أذكاري Azkari للأندرويد :

الأذكار اليومية هي من الأمور الضرورية للحفاظ عليها بالنسبة إلى المسلمين فهي تساعد على الاستمرار والالتزام بذكر الله ولهذا يعتمد عليه الكثير من المستخدمين وتعتبر التطبيقات التي توفر الأذكار اليومية هي الأكثر استخدما بين التطبيقات الإسلامية المميزة كونها تجمع الأذكار الضرورية معا في مكان واحد من خلال التطبيق.

في تطبيق أذكاري يوجد الكثير من الأذكار والأدعية المختلفة سواء التي تقال في الصباح أو المساء أو على مدار اليوم أو الأذكار الخاصة بأمور معينة مثل التي تقال عند النوم أو بعد الصلاة أو السفر والاستغفار والتوبة وغيرها وكل تلك الأذكار يصعب حفظها على البعض ويحتاج إلى طريقة بسيطة للاحتفاظ بها والتذكير بها وهذا هو ما يقوم به التطبيق.

يتميز التطبيق بأنه متوفر بتصميم بسيط للغاية لكنه مميز حيث يعرض الأذكار المتوفرة من خلاله بشكل مرتب حيث يسهل الوصول إليها وقراءتها بالإضافة إلى ذلك يتم عرض الأذكار نفسها بشكل واضح في صفحة أو أكثر فهناك الكثير من الأذكار التي يمكن جمعها وقراءتها في وقت معين.

مميزات تطبيق أذكاري Azkari لأذكار الصباح والمساء للأندرويد:

  • يعتبر التطبيق الطريقة الأفضل للتذكير بقراءة الأذكار الصباحية والمسائية والأذكار المختلفة فهو يوفر مجموعة كبيرة من الأذكار اليومية المختلفة التي قمنا بذكرها مسبقا
  • التطبيق متوفر بتصميم أنيق جدا له طابع عربي واسلامي مميز ومن خلال يتم عرض تلك الأذكار بطريقة منظمة تساعد على قراءتها بسهولة
  • يوفر التطبيق الكثير من الخيارات المختلفة للتذكير بالأدعية والأذكار وتشمل التحكم في الصوت والاهتزاز وتخطي بعض الأذكار واحتساب وقت القراءة وغيرها
  • السبحة الالكترونية المتوفرة في التطبيق من الأمور المميزة التي يوفرها ويحتاج إليها الكثير من المستخدمين
  • هناك أيضا ميزة التنبيهات اليومية التي يمكنك استخدامها لقراءة أذكار الصباح والمساء في الوقت الذي تقوم بتحديده
  • التطبيق خالي من الإعلانات وهو أحد الأمور المميزة التي عادة لا تتوفر في التطبيقات المجانية
  • معظم المميزات المتوفرة في التطبيق متاحة بشكل مجاني عدا بعض الإضافات المدفوعة التي ذكرناها مسبقا
  • يدعم التطبيق اللغة العربية والانجليزية وهو بذلك يساعد عدد كبير من المستخدمين من مختلف دول وأنحاء العالم
  • تطبيق أذكاري Azkari حاصل على تقييم مرتفع على متجر التطبيقات جوجل بلاي وهو ينافس تطبيقات الأذكار الأخرى بشكل كبير وقد استطاع اثبات جدارته وسط كل تلك التطبيقات المشابهة والتي بدورها تقدم مميزات جيدة.
  • يساعد التطبيق مستخدميه على الاستفادة من الأذكار التي يتم قراءتها في مناسبات معينة مثل الأذكار التي تقال عند السفر والخروج والمرض والأحلام وهو بذلك يعتبر تطبيق شامل به كل الأدعية والأذكار التي من الممكن أن يحتاج إليها المستخدم ويود الحصول عليها.

  • طريقة تحميل تطبيق أذكاري لأذكار الصباح والمساء:

يمكنك تحميل تطبيق أذكاري لأذكار الصباح والمساء من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة