Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق الطقس Dark Sky لمعرفة درجة الحرارة فى منطقتك

تحميل تطبيق الطقس Dark Sky للاندرويد apk مجانا برابط مباشر، أحد أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال، حيث يمتاز بتقديم معلومات عالية الدقة تكاد تكون نسبة الخطأ بها منعدمة، اغتنم الفرصة وتعرف على توقعات الحالات الجوية الحالية والقادمة في مختلف دول العالم عبر هاتفك الذكي.

تحميل تطبيق الطقس Dark Sky

اذا كنت تتطلع الى معرفة الطقس ودرجات الحرارة في موقعك فإن دارك سكاي هو الاختيار الأنسب لك، إنضم الى أكثر من مليون مستخدم واستمتع بمجموعة واسعة من الخصائص والمزايا الغير مسبوقة، الجدير بالذكر أن برنامج الطقس هذا يمنحك فترة تجريبية قدرها 14 يوم من أجل التعرف على كل الايجابيات والامتيازات المتوفرة به، ومن ثم تصبح كلفة الاستخدام السنوية حوالي 3 دولار.

تحميل تطبيق الطقس Dark Sky :-

معظم مستخدمي الهواتف الذكية لهم تجارب طويلة مع هذا النوع من البرامج، غالبية التجارب لم ترتقي الى مستوى التطلعات والآمال، حيث غالباً ما تكون الاحصائيات مضللة ولا تمت الى الواقع بصلة، الأمر الذي دفع هؤلاء الى الاستغناء تماماً عن متابعة الأخبار الجوية عن طريق حذف تلك التطبيقات.

تحميل تطبيق الطقس Dark Sky

الآن يمكنك منح دارك سكاي الثقة الكاملة من أجل الحصول في المقابل على مصداقية المعلومات التي طالما كنت تفتقدها، يذكر أن الشركة المطورة تحمل نفس الاسم الخاص بالتطبيق، والتي تحرص على توفير المزيد من الخصائص والمزايا من خلال طرح التحديثات بصفة مستمرة، نتطرق الى ذكر أهم التفاصيل في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق الطقس Dark Sky :-

بمجرد الانتهاء من عملية تثبيت البرنامج على الهاتف الجوال يتطلب الأمر منك منح إذن الوصول الى موقعك الحالي، لا تتردد عن الموافقة على ذلك من أجل الحصول على معلومات شامل حول درجات الحرارة والحالات الجوية في منطقتك، هذا وتستطيع تحديد الموقع الجغرافي بطريقة يدوية عبر تحديد الدولة ومن ثم المدينة.

بطبيعة الحال لا تقتصر خدمات برنامج الطقس على تغطية منطقة واحدة فقط، بل بإمكان المستخدم كذلك تحديد أي عدد من البلدان والمدن لمعرفة حالات الطقس في كل مدينة على حدة، هذا ولا يقتصر الأمر أيضاً على حالة الجو اليوم أو الغد، بل باستطاعتك عرض احصائيات وتوقعات دقيقة على مدار 14 يوم وربما أكثر من ذلك.

تحميل تطبيق الطقس Dark Sky

وبالتالي تصبح قادر على ترتيب رحلات السفر والانتقالات مع الأخذ في الاعتبار حالة الطقس في كل يوم على حدة، لك مطلق الحرية بعد تحميل تطبيق الطقس dark sky في تفعيل التنبيهات الصوتية والمرئية، والتي تقدم لك أهم الأخبار على هيئة رسائل تظهر في لوحة الاشعارات مثل توقعات هطول الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة وما الى ذلك.

تظهر الاحصائيات والتوقعات بشكل بسيط ومنسق بعيداً عن الغموض، حيث تجد أيقونات وعلامات توضيحية مثل قطرات المياه والتي تعبر عن سقوط الأمطار بالإضافة الى الغيوم والشمس وهلم جرا، كما تجد المزيد من التفاصيل مثل فترة بقاء هطول الأمطار.

تحميل تطبيق الطقس Dark Sky

من الرائع أن المعلومات الخاصة بـ الطقس في موقعك لا تكون عامة بل تفصيلية، للتوضيح أكثر فإن الاحصائيات تكون مجزئة الى عدة فترات منفصلة، مثال على ذلك التوقعات في منتصف الليل، وقت الظهيرة، المساء في نفس اليوم، نقرة واحدة على خريطة العالم تفصلك عن معرفة الحالة الجوية في أي دولة، هذا قليل من كثير مازال بانتظارك.

مميزات تحميل تطبيق الطقس Dark Sky :-

  • إمكانية إضافة عدد غير محدود من المواقع الجغرافية الى المفضلة.
  • توفير إحصائيات ومعلومات تفصيلية حول الطقس.
  • عرض التنبيهات الصوتية باستمرار مع إمكانية التعطيل من جانب المستخدم.
  • أيقونات وصور توضيحية لتجربة مستخدم مثالية.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق