Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق Calculator Touch للاندرويد

تحميل تطبيق Calculator Touch للاندرويد مجانا، عبارة عن برنامج الة حاسبة احترافي للموبايل، ينفرد بالكثير من المزايا والخصائص الرائعة التي تفتقر اليها التطبيقات الحاسبة الافتراضية التي تأتي مع الهواتف الذكية، باستطاعتك الآن إجراء العمليات الحسابية المعقدة بكل سهولة ودقة مع هذا التطبيق المميز والفريد من نوعه.

تحميل تطبيق Calculator Touch للاندرويد

البرنامج متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي بحجم صغير جداً يعادل 14 ميجا بايت، تحرص الشركة المطورة على إضافة المزيد من الخصائص والايجابيات من خلال طرح تحديثات مستمرة بين فترات زمنية متقاربة، الأمر الذي يضمن لكم الحصول على مزايا جديدة في القريب العاجل، سهولة مفرطة في الاستخدام بعيداً عن التعقيد والغموض المعتاد في هذا النوع من البرامج.

تحميل تطبيق Calculator Touch للاندرويد :-

بالإطلاع على عدد التحميلات على Google play قد يعتقد البعض أن البرنامج سيء أو غير عملي، هذا الاعتقاد خاطئ تماماً، من الممكن أن يكون السبب في عدم انتشار التطبيق هو تاريخ طرحه القريب، أو انخفاض عدد المهتمين بهذا النوع من التطبيقات، وربما سوء الترويج من قبل المطورين أو شيء من هذا القبيل.

الجدير بالذكر أن البرنامج يستهدف هواتف أندرويد بحد أدنى android 5.0، وبالتأكيد يعمل على الهواتف التي تعمل باللمس فقط، يمكنك الآن الاستغناء تماماً عن خدمات الآلة الحاسبة الرئيسية والتي تفتقر الى نصف مزايا هذا التطبيق، والحصول على تجربة استثنائية وتحقيق أقصى فائدة ممكنة، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق Calculator Touch للاندرويد :-

تدعم الحاسبة خاصية الكتابة عن طريق الرسم أو بمعنى آخر عبر تمرير الإصبع على الأزرار، وذلك بدلاً من رفع الإصبع بعد النقر على كل زر بشكل منفصل، بكل تأكيد باستطاعتك الغاء تفعيل هذا الخيار من قائمة الضبط في حال لم تتمكن من التأقلم معه وإتقانه.

من جهة أخرى يحتوي برنامج الة حاسبة على مجموعة مميزة من الثيمات والخلفيات ذات الألوان والتصميمات الجذابة، قم باختيار الأفضل بالنسبة لك، ما يضمن لك قدر كبير من التجدد والتنوع في المظاهر والأشكال، يذكر أن بعض الثيمات مدفوعة وتتطلب دفع أموال حقيقية للحصول عليها.

من الأسباب الرئيسية التي من الممكن أن تدفع المستخدم الى الاستغناء عن الآلة المرفقة مع النظام واللجوء الى هذا التطبيق، عدم توافر جميع العمليات الحسابية في الحاسبة الافتراضية، لهذا تحديداً تم تطوير وطرح تحميل تطبيق Calculator Touch للاندرويد على المتجر، حيث استطاع تلبية كافة احتياجات المستخدمين بفضل دعم جميع الخيارات الموجودة في الآلات الحقيقية.

مثال على ذلك الجذور، علم المثلثات علاوة على اللوغاريتمات وهلم جرا فضلاً عن العمليات الأساسية مثل الجمع والطرح والقسمة الخ، كما يضم البرنامج وحدات الطول والمسافة والسرعة والحجم والوقت وغيرهم الكثير، من السهل التنقل بين تلك الرموز من خلال أقل عدد ممكن من النقرات على الشاشة، حيث السرعة التي يتطلع اليها الجميع.

يتم تخزين كافة العمليات الحسابية التي سبق إجراؤها في مكان مخصص لذلك، وبالتالي يمكنك الإطلاع على النتائج في أي وقت لاحق دون الحاجة الى إعادة تكرار نفس العمليات مجدداً، مع إمكانية حذف محتويات السجل في أي وقت، ميزة أخرى فريدة من نوعها هي تحويل العملات، مازالت الكثير من الخصائص والمزايا بانتظاركم أثناء التجربة.

مميزات تحميل تطبيق Calculator Touch للاندرويد :-

  • تضم جميع الرموز والعلامات المتعارف عليها.
  • سرعة فائقة في إجراء العمليات الحسابية المعقدة.
  • سجل خاص يضم العمليات السابقة.
  • توافر تشكيلة واسعة من الثيمات المبتكرة.
  • جميع المهام والوظائف مجانية.
  • إمكانية الإدخال عبر تمرير الإصبع.
  • سهولة الانتقال بين الصفحات.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة
(x)