تحميل تطبيق آيه لقراءة القرآن الكريم واهم مميزات التطبيق

إن قراءة القرآن الكريم من اكثر الاشياء التي تقرب الإنسان لربه وتجعل حياته مليئة بالبركة والرزق والتسامح مع النفس والآخرين.لذا فعلينا أن نواظب على قراءة القرآن الكريم يوميا حاول دائما تخصيص وقت لذلك ، ولاننا نعي جيدا مشاغل الحياة وعدم وسرعة مرور الوقت فقد اتينا لكم بتطبيق جميل جدا سيسهل عليكم قراءة القرآن كما شئتم واينما تريدون وهو تطبيق آيه لقراءة القرآن الكريم .

  • تطبيق آية هو كامل مكمل للقرآن العظيم فهو تطبيق ميسر وسهل الاستخدام وجميل في تصميمه .
  • إن تطبيق آية هو الفائز بجائزة الكويت الدولية للقرآن الكريم كأفضل تطبيق قرآني .
  • فقد اتاكم هذا التطبيق الجميل والموثوق به من مركز تفسير للدراسات القرآنية .

تطبيق آيه لقراءة القرآن الكريم

مميزات تطبيق آيه لقراءة القرآن الكريم

آية تطبيق له مميزات متعددة سوف نذكر لكم بعض من مميزاته التي ستجعلك تفضله عن غيره من التطبيقات وتقوم بتحميله ع الفور ومن هذه المميزات ما يلي :

1-عندما تنوي قراءة القرآن الكريم فهو التطبيق الامثل لذلك فهو يعتمد طبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة لذلك فإن تطبيق آية يتميز بالموثوقية والإتقان .

2-تطبيق آية يقدم كتاب المختصر في تفسير القرآن الكريم فانت تستطيع تصفح المختصر كاملا كما تريد وكأنك تمتلكه بين يديك. فيتمتع المختصر في تفسير القرآن الكريم باليسر والسهولة والبساطة في جمله وعباراته فتستطيع فهمه بسهولة فهو ايضا يناسب جميع الفئات العمرية من قراء القرآن الكريم ايضا  ستجد به بيان مختصر لمقاصد الصور وهو ايضا يستشف ويبين هدايات الآيات ويبين معنى المفردات الغربية بلون مختلف .

3-تطبيق آية لا يفيدك فقط بقراءة القرآن بل يعطيك الفوائد القرآنية فيفسرها لك ويخبرك بلطائف الله بنا في القرآن الكريم فمع كل زيارة لآية سوف يظهر لك فائدة قرآنية جديدة سواء مرئية او مقروءة.

4-ومن ضمن المميزات الهامة في هذا التطبيق انه يوفر لك خدمة تلاوة القرآن الكريم بصوت قارئك المفضل فهذا التطبيق يحتوي على عدد من القراء المتميزين ويتمتع ايضا بانه يعطيك حرية التاحكم بالتلاوة من قفل الشاشة وعدد مرات الترديد وايضا مؤقت ايقاف .

5-يوجد بداخل التطبيق خانة بحث لحظيس وهذا يعني انك تستطيع البحث عما تريد في القرآن الكريم والتنقل بين اجزاءه وصفحاته وآياته في لحظات فهذا البحث يتميز بالسرعة والتقدم .

6-يوجد بالتطبيق تتبع لختمتك فهي عبارة عن فاصل قرآني او علامة تميز آخر اية تمت قرائتها في علامة تتنقل معك من آية الى اخرى كي تستطيع ان تعرف بسهولة ختمتك القرآنية .

7-تطبيق آية هو الافضل اذا كنت تريد وصول اسرع فتستطيع من خلال هذا التطبيق اضافة ماتريد من عدد لا نهائي من الآيات القرآنية في مفضلتك كي تستطيع الوصول لها بشكل اسرع متى تشاء .

8-تستطيع ايضا من خلال هذا التطبيق تدوين ملاحظاتك ومتأملاتك الفكرية عند تلاوة القرآن وتستعرضها باكملها وهي في غاية النظام والتسلسل فهذا التطبيق سوف ينط ملك افكارك وينسقها تلقائيا عند كتابتها .

9-يدعم هذا التطبيق خاصية المشاركة مع الآخرين حيث تستطيع مشاركة آية او عدد من الآيات مع اخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي المتعددة سواء اذا كنت ستشارك نصا او صورة بتشكيل او بدون بشكل متميز وجذاب .

10-يقدم ايضا هذا التطبيق المتميز ميزة القراءة الليلية وهي تعني انه يتميز بخاصية خفض اضاءة الخلفية اثناء الليل او تعرض الآيات في خلفية داكنة لراحة اكثر للعين اثناء قراءة القرآن الكريم .

تحميل تطبيق آيه لقراءة القرآن الكريم

إن تطبيق آيه لقراءة القرآن الكريم هو حقا تطبيق مميز ويستحق ان يكون على جهازك ويمكنك تحميله من جوجل بلاى من هنــــــا .

اكتب تعليق

مشاركة