Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق مسجل الصوت aroundsound Audio للاندرويد

تحميل تطبيق مسجل الصوت aroundsound Audio للاندرويد مجانا، والذي جاء ضمن أفضل 10 تطبيقات مجانية على متجر التطبيقات جوجل بلاي في شهر فبراير عام 2019، من هذا يتضح لكم تاريخ طرحه القريب، يتضح لك أكثر من عدد التحميلات المنخفض، والذي لا يعبر عن جودة الخدمات أو المزايا التي يقدمها هذا المسجل الاحترافي.

تحميل تطبيق مسجل الصوت aroundsound Audio للاندرويد

يعتبر برنامج تسجيل الصوت هذا من أفضل البدائل للمسجل الرئيسي المدمج مع تطبيقات النظام، متوافق مع الهواتف الذكية بإصدار أندرويد 5.0 والأحدث، هناك مزايا خاصة لأصحاب Android 7 فما أحدث، احصر على تحديث نسختك الحالية فور طرح تحديث جديد لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، نكشف لكم عن أهم وأبرز الخصائص في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق مسجل الصوت aroundsound Audio للاندرويد :-

على الرغم من تعدد المهام والوظائف الى جانب جودة الخدمات إلا أن البرنامج مازال يتمتع بحجم صغير يتباين حسب الجهاز، تعمل الشركة المطورة باهتمام كبير على تطوير إمكانيات وخصائص هذا التطبيق، الأمر الذي يؤكد لكم على ظهور مزايا جديدة في القريب العاجل.

أسباب وعيوب كثيرة تدفع المستخدمين الى الاستغناء تماماً عن برنامج مسجل الصوت الافتراضي، واحدة من تلك المشاكل هي إنخفاض مستوى النقاء والوضوح والصوت أيضاً، أضف الى ذلك ارتفاع صوت الضجيج المحيط والحديث يطول، لن نتطرق الى ذكر عيوب أكثر ونكتفي بتوضيح ايجابيات وامتيازات هذا البرنامج، اليكم المعلومات التفصيلية باختصار، تابعوا القراءة.

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

تحميل تطبيق مسجل الصوت aroundsound Audio للاندرويد :-

نقرة واحدة تفصلك عن إنشاء تسجيل صوتي جديد، نقرة أخرى من خلالها تستطيع عمل ايقاف مؤقت وأخرى من أجل مواصلة التسجيل دون فترات توقف، مع إمكانية تغيير مسار الحفظ بين مجلدات الذاكرة الداخلية وكذلك بين ذاكرة الميموري SD Card ما يتيح لك توفير سعة تخزين كافية للنظام والتطبيقات المثبتة للحفاظ على أداء الهاتف.

بخلاف ما سبق تستطيع أيضاً الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التسجيلات الخاصة بك على سحابة جوجل كلاود Google Cloud، الأمر الذي يتيح لك استعادة التسجيلات الصوتية مجدداً في أي وقت لاحق عندما تتعرض للحذف أو عند تغيير هاتفك مثلاً، امنح مقاطع الصوت خاصتك الخصوصية والأمان مع ميزة التخزين السحابي اون لاين.

ميزة أخرى فريدة من نوعها، بمجرد إنشاء تسجيل جديد عن طريق برنامج تسجيل الصوت تحصل على رابط url خاص، يمكنك مشاركة هذا الرابط مع الآخرين عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، بحيث يتم تشغيل الملف الصوتي على أجهزتهم بمجرد الانتقال الى هذا الرابط، وذلك بدلاً من مشاركة التسجيلات ذاتها.

بمجرد تحميل تطبيق مسجل الصوت aroundsound Audio للاندرويد يكون جاهز تماماً للاستخدام دون خطوات تفعيل أو شيء من هذا القبيل، يتم حفظ التسجيلات حسب التاريخ والمكان أيضاً، وبالتالي يمكنك الوصول الى مقاطع الصوت بسهولة وسرعة لا مثيل لها بدلاً من قضاء أوقات طويلة من البحث في القوائم.

بم تنتهي خدمات برنامج مسجل الصوت عند ما سبق ذكره، حيث يشتمل على خيارات احترافية للتعديل على الصوت، قم بإجراء التعديلات المناسبة بالنسبة لك، بداية من حذف بعض أجزاء المقطع أو دمج بعض التسجيلات مع بعضها البعض في ملف واحد، وذلك بدلاً من تحميل تطبيق مخصص للتعديل على الأصوات، تطبيق واحد قادر على تلبية كافة احتياجاتك.

مميزات تحميل تطبيق مسجل الصوت aroundsound Audio للاندرويد :-

  • تخزين التسجيلات تلقائياً على سحابة google cloud.
  • تحرير وتعديل الملفات الصوتية باحترافية.
  • إمكانية قص ودمج المقاطع من الداخل.
  • صوت فائق النقاء والوضوح.
  • إنشاء روابط مشاركة سريعة.
  • فرز التسجيلات حسب التاريخ والموقع الجغرافي.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق