Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق اقرأ لي للكتب المسموعة

تطبيق مميز للأندرويد بفكرة مفيدة لمحبي القراءة يعمل على توفير مجموعة كبيرة من الكتب في مختلف المجالات ولكن بشكل مسموع لكي تساهم في مساعدة الكثير من المستخدمين على القراءة في وقت أقل كما يساعد أيضا ضعاف البصر وغيرهم.

يعتبر تطبيق اقرأ لي للأندرويد مبادرة مميزة وتجربة جديدة للاستماع الى أفضل الكتب المتوفرة باللغة العربية مع عدد من المميزات التي تتوفر في التطبيق ليصبح تطبيق متكامل للقراءة فهو يعمل دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت كما أنه يمكن المستخدمين من عمل خطط مستقبلية للكتب التي يرغبون في قراءتها لاحقا ومن خلال تلك الخطط يتمكن المستخدمين من متابعة استخدامهم واستفادتهم من التطبيق وانجازهم أيضا.

أفضل مميزات تطبيق اقرأ لي للأندرويد:

  • يساعد التطبيق مستخدميه على الاستماع الى الكتب في أي وقت وأي مكان بسهولة فيتمكن المستخدمين من استغلال الوقت سواء في المواصلات أو غيرها باستخدام التطبيق.
  • يدعم التطبيق أيضا المستخدمين من ضعاف البصر الذين يرغبون في الاستماع الى الكتب من خلال اقرأ لي
  • يتوفر التطبيق بتصميم مميز وبسيط يساعد على الوصول الى مميزاته بسهولة
  • التطبيق يمكن تحميله بشكل مجاني كما يوفر الاشتراكات المدفوعة من خلاله بسعر مناسب وباقات متعددة.

 

 

  • نبذة عن تطبيق اقرأ لي وكيف تستفيد منه:

واحد من التطبيقات المجانية المميزة المتوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي. يقدم التطبيق خدمة مميزة لمستخدميه فيوفر كتب مسموعة بشكل مجاني ومدفوع ويوفر إمكانية تحميل تلك الكتب ومشاركتها أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لكي يتمكن مستخدمي التطبيق من مشاركة الكتب المميزة لديهم مع أصدقائهم على تلك المواقع.

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ووضوح العناصر المتوفرة من خلاله بالإضافة الى إمكانية الوصول الى الكتب بسهولة باستخدام التصنيفات المتوفرة في التطبيق كما يوفر أيضا الكثير من الخيارات وإمكانية التحكم في الاعدادات المتوفرة به بسهولة.

الكتب المتوفرة من خلال تطبيق اقرأ لي من أفضل الكتب العربية المتاحة فيوجد مجموعة من الكتب الخاصة بأفضل الكتاب والمشاهير في الوطن العربي ولهذا ينال التطبيق شعبية كبيرة وسط المستخدمين في الوطن العربي من مجبي الكتب والقراءة بشكل عام.

كيف تستخدم تطبيق اقرأ لي للاستماع الى الكتب المتوفرة به:

بعد تسجيل الدخول والبدء في استخدام التطبيق للمرة الأولى لن تتمكن الا من أن تلاحظ التصميم البسيط للتطبيق الذي يتميز بوضوح الخيارات مع شكل أنيق أيضا وألوان مميزة. هناك الكثير من الخيارات والنوافذ التي يمكنك الانتقال فيما بينها للحصول على الكتب الشهيرة والمعروفة والكتب القيمة وغيرها. يتم تقسيم الكتب المتوفرة في التطبيق الى عدد من الفئات وتضم كل فئة مجموعة من الكتب لها سمة معينة تجمعها فهناك الكتب الجديدة وكتب الرعب والكتب التي لها طابع ساخر وغيرها.

الانتقال بين صفحات التطبيق سوف يعرفك بشكل أفضل على أقسامه والكتب والخيارات المتوفرة به

  • الصفحة الرئيسية: تنقسم تلك الصفحة الى قسمين رئيسين بالإضافة الى عدد من أدوات البحث والخيارات واليك الأقسام المتوفرة
  • المكتبة: النافذة التالية في التطبيق هي المكتبة وفيها يتم عرض مجموعة من الكتب المميزة المتوفرة في التطبيق لكن دون تصنيف معين فيظهر لك اسم الكتاب مع صورة الغلاف الخاصة به بالإضافة الى اسم الكاتب والمؤلف أيضا فهناك الكثير من القراء الذين يفضلون كتاب بعينهم ويبحثون عن أي مؤلفات خاصة بهم لهذا من الصعب عرض الكتاب دون توضيح المؤلف. لتسهيل الوصول الى الكتب ولمراعاة رغبة القراء في قراءة كتب ذات تصنيف معين تضم أيضا المكتبة جزء آخر خاص بالتصنيفات وبه تجد الكثير من الأنواع المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينها فهناك كتب القرآن الكريم وكتب التنمية الذاتية أو التنمية البشرية وهناك أيضا الروايات والقصص الرومانسية بالإضافة الى كتب السيرة الذاتية وكتب السياسة والدين والرعب والتاريخ والفلسفة وغيرها من التصنيفات المميزة التي تساعد المستخدمين على الوصول الى الكتب التي تناسب اهتماماتهم.
  • طريقة تحميل تطبيق اقرأ لي:

يمكنك تحميل تطبيق اقرأ لي من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة