Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق VMate لعمل مونتاج و صناعة الفيديوهات للأندرويد

تطبيق VMate واحد من تطبيقات صناعة الفيديوهات التي انتشرت مؤخرا والذي تعتمد فكرته على تصوير الفيديوهات مع إضافة المقاطع الصوتية المسجلة مسبقا ومزامنتها مع التصوير بالإضافة إلى إمكانية إضافة التأثيرات المختلفة واستخدام الملصقات وغيرها من أدوات الفيديو لصناعة مقاطع مميزة ومشاركتها مع مستخدمين آخرين للتطبيق أو مشاركتها على أي من مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة

نبذة عن تطبيق صناعة الفيديوهات VMate للأندرويد:

تطبيق صناعة فيديوهات جديد منتشر في الهند يضم الكثير من الأدوات التي يتعمد عليها مستخدميه في صناعة الكثير من مقاطع الفيديو المميزة. في التطبيق يوجد الكثير من المقاطع الصوتية التي تشمل الأغاني المعروفة او المقاطع الصوتية الخاصة بمشاهد بعض الأفلام مثل المشاهد الكوميدية والرومانسية التي يمكن أن يقوم مستخدمي التطبيق بتحميلها وصناعة مقاطع الفيديو باستخدامها.

يوجد الكثير من الفيديوهات المختلفة في التطبيق التي قام مستخدميه بمشاركتها بعض عملها من خلال VMate ويمكنك الاطلاع على تلك الفيديوهات ومتابعة الكثير من المستخدمين الذين يقدمون محتوى فكاهي أو مميز باستخدام التطبيق. بالإضافة إلى ذلك تستطيع أنت أيضا أن تقوم بصناعة الفيديوهات ومشاركتها والحصول على الكثير من المتابعين خاصة وأن التطبيق يتيح لك إنشاء هاشتاج خاص بك ومشاركة الفيديوهات المختلفة على مواقع التواصل المعروفة.

أفضل المميزات التي يوفرها تطبيق VMate للأندرويد:

  • مجاني: يتوفر التطبيق الخاص بصناعة ومشاركة مقاطع الفيديو على متجر التطبيقات جوجل بلاي مجانا بالكامل فهو يوفر كافة مميزاته وأدواته بشكل مجاني ولا يتيح إمكانية شراء الأدوات داخل التطبيق.
  • يوفر الكثير من الأدوات: يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات المميزة مثل الفلاش وأدوات قص الفيديو بالإضافة إلى إمكانية استخدام الملصقات والتأثيرات المختلفة التي تغير من شكل الفيديو وتجعله يظهر بشكل مميز.
  • سهل الاستخدام: يمكن استخدام التطبيق بسهولة على الرغم من عدم توفر الكثير من الخيارات لكن الأدوات الأساسية وأيقونة التصوير تظهر بشكل واضح ويسهل التعامل معها.

كيفية استخدام تطبيق VMate لمتابعة مقاطع الفيديو المميزة:

يتم تقسيم مقاطع الفيديو في التطبيق إلى عدد من الأقسام المختلفة تحت عناوين الهاشتاج التي تشير إلى محتوى كلا منها فيمكنك إيجاد بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالرسم أو الأغاني وغيرها ويمكنك أن تقوم أنت أيضا بصناعة هاشتاج خاص بك يضم مقاطع الفيديو التي تقوم بصناعتها باستخدام التطبيق.

يمكنك أيضا أن تقوم باستخدام محرك البحث المتوفر في تطبيق VMate لصناعة وعمل الفيديوهات للأندرويد للبحث عن مقاطع الفيديو المختلفة باستخدام الهاشتاج Hashtag او باستخدام أسماء المستخدمين الذين ترغب في متابعتهم فتقوم بكتابة اسم الهاشتاج أو المستخدم لتظهر لك نتائج البحث المتعلقة بتلك الأسماء.

يتيح تطبيق في ميت لمستخدميه إمكانية متابعة بعض المستخدمين الآخرين وتسجيل الإعجاب بمقاطع الفيديو المختلفة كما يمكنك إضافة التعليقات أو مشاركة مقطع الفيديو الذي تقوم بمشاهدته على أي من حساباتك في مواقع التواصل المختلفة مثل واتساب وفيس بوك وفيس بوك ماسنجر وانستجرام كما يمكنك نسخ الرابط الخاص بمقطع الفيديو لإرساله في رسالة إلى أي من أصدقائك أو الاحتفاظ به.

هناك خاصية أخرى في التطبيق وهي صناعة مقطع فيديو مقابل للفيديو الذي تقوم بمشاهدته فتقوم بتصوير الفيديو الخاص بك باستخدام الأدوات المتوفرة في التطبيق وتحصل في النهاية على مقطع مصور من جزئيين إلى جانب بعضهما البعض ولاستخدام تلك الأداة يمكنك الضغط على duet وتبدأ في تصوير مقطع الفيديو بالتزامن مع الفيديو الذي تقوم بمشاهدته ولعلك لاحظت انتشار الكثير من مقاطع الفيديو التي تظهر بهذا الشكل مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه على الرغم من توفر الكثير من تطبيقات صناعة الفيديو المميزة إلا أن تلك الخاصية التي يوفرها تطبيق VMate للأندرويد هي واحدة الخصائص الجديدة التي تم إضافتها مؤخرا ولم تنتشر في الكثير من التطبيقات الشهيرة.

طريقة تحميل تطبيق VMate:

يمكنك تحميل تطبيق VMate من هنا .

اكتب تعليق

مشاركة