Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ربط المستخدمين بالأجهزة المملوكة لأمازون من خلال تطبيق Amazon Alexa

تطبيق Amazon Alexa المجاني يحول هاتفك الذكي أو جهازك المحمول إلى جهاز تحكم لأي جهاز يتم التحكم فيه بواسطة نظام Alexa. استخدم التطبيق لإدارة تفضيلاتك ، وإنشاء قوائم التسوق والمزيد .

حتى عندما لا تكون حول جهاز Alexa. ولعل أهم ميزة هي القدرة على إضافة المهارات – التكامل مع تطبيقات الطرف الثالث – إلى اليكسا. إذا لم يكن لديك Amazon Prime ، على سبيل المثال ، يمكنك تعيين Alexa لبث الموسيقى من حساب Spotify الخاص بك.

ربط المستخدمين بالأجهزة المملوكة لأمازون من خلال تطبيق Amazon Alexa

مساعدة الأنظمة المتختلفة

جميع أنظمة التشغيل الرئيسية لديها الآن نوع من المساعدة. يتوفر لدى Android مساعد Google ، حيث أن iOS لديها Siri ، وكان Windows يحتوي على Cortana. هؤلاء ليسوا المساعدين الوحيدين هناك ، والاندرويد لديه عدد غير قليل. الأمازون اليكسا هو واحد من هؤلاء المساعدين.

يمكن الاستفادة من Alexa في عدد من الطرق التي تختلف من مستخدم لآخر ، بدءا من الإعداد والتحكم عن بعد ، إلى مهام أكثر تعقيدا ، مثل توفير الطقس ، وتشغيل الموسيقى ، والإجابة على الأسئلة ، وإجراء المواعيد ، وأكثر من ذلك بكثير.

تطبيق Amazon Alexa يحتوي على عدد من المميزات

يضيف تطبيق Amazon Alexa مجموعة كبيرة من الميزات لنظام التحكم الصوتي Alexa ، مما يسمح لك بتخصيص تجربتك. هناك بعض الفجوات في المهارات المتاحة ، وبعض الاختلافات بين ما هو متاح في الإصدارات الأمريكية والبريطانية ، ولكن يتم إضافة المزيد من المهارات والميزات بانتظام.

الإعداد يمكن أن يكون مضيعة للوقت قليلاً – على الرغم من أن أجهزة Alexa مثل Echo مصممة بشكل كبير للأشخاص الذين يحبون إعداد الأدوات – ولكن بمجرد الانتهاء من إدارة الجهاز من خلال مزيج من التطبيق والتحكم الصوتي بسيط.

أداة حيوية لمستخدمي اليكسا

تطبيق الأمازون اليكسا هو ضرورة مطلقة لأصحاب أجهزة اليكسا مثل Amazon Echo. بدونها ، أليكسا نصف كاملة فقط. إذا كنت لا تملك هذا الجهاز ، بالطبع ، فأنت لست بحاجة إليه على الإطلاق.

ربط المستخدمين بالأجهزة المملوكة لأمازون من خلال تطبيق Amazon Alexa

مميزات تطبيق Amazon Alexa

  1. استخدم اليكسا كمساعد شخصي
  2. استبدل مساعد Google بالبرنامج المساعد من Amazon
  3. قم بالتعيين أو مجرد تشغيل الموسيقى ، فهذا هو خيارك

معلومات إضافية عن تطبيق Amazon Alexa

  1. أخر تحديث: ١٧ يوليو ٢٠١٨
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 10،000،000+
  4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

رابط تحميل تطبيق Amazon Alexa

تحميل تطبيق Amazon Alexa

اكتب تعليق

مشاركة