Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق اول ميوز (allmuze) أول شبكة عربية للتواصل الإجتماعى

ينقسم المحتوى الرقمي إلى عدة أنواع ( نص – صورة – فيديو – صوت) ، ويوجد الآن عدة أنواع مختلفة من منصات التواصل الاجتماعى التى تحتوى على انواع مختلفة من المحتوى الرقمى . منصة اول ميوز allmuze أول منصة من نوعها حيث تهتم فقط بالمحتوى الصوتى .

تطبيق اول ميوز (allmuze)


السمع هي واحدة من الحواس الخمس التقليدية وأحد الوسائل السريعة والمهمة للتواصل البشري ، كذلك هو أحد المهارات التى يتعلمها الإنسان في بداية طفولته من تعلم لغته الأم . وتبقى هى وسيلة التواصل الاجتماعى الأولى بين البشر طوال حياتهم .

لذلك تم إنشاء تطبيق اول ميوز allmuze وهو منصة للتواصل الاجتماعي تعتمد على الصوت فقط .فيمكنك مشاركة أصدقائك المنشورات تحتوى على مقاطع صوتية فقط وكذلك التعليق على منشورات الأخرين من خلال الصوت مثل إرسال رسائل صوتية كالتى تستخدم فى تطبيق واتساب اب او تطبيق ماسنجر .
أيضا تستطيع من خلال تطبيق اول ميوز متابعة الأشخاص الآخرين مثل ما تفعل على المنصات الاجتماعية الاخري كفيبوك او تويتر ، وبهذه الميزة الفريدة فى هذا التطبيق ستتمكن من معرفة أصحاب الحسابات الحقيقة من خلال المنشورات الصوتية لصاحب الحساب فمن الصعب جداً تزييف صوت الأشخاص الاخرين .
بالطبع يوجد تطبيق مثل Sound cloud الذى يتيح لمستخدميه إمكانية نشر ومشاركة المقاطع الصوتية ، ولكنه يعتبر منصة نشر صوتية ليس إلا ولا يعبر عن معنى شبكة اجتماعية ، فإنه لا يحتوي على المميزات التي توفرها شبكات التواصل الإجتماعى ، وهذه العيوب الموجودة فى الساوند كلاود هي ماسمحت لتطبيقات أخرى فى الظهور تعتمد على المحتوى الصوتي فقط منها تطبيق اول ميوز allmuze .
التطبيق بمعنى آخر يعتبر محطة راديو متكاملة ولكنها تدار بواسطتك أنت وهي تخصك انت وحدك وبامكانك من خلالها إسماع الغير ما تريده وما تشاؤه ، حيث بامكانك استخدامه لابداء رايك وتوصيل صوتك لاكبر عدد ممكن من الأشخاص ، فهو كما ذكرنا يعتبر راديو في حد ذاته ، بامكانك انت وحدك القيام بانشائه ليتمكن جميع الأشخاص من الاستماع إليه في نفس الوقت وفي أي مكان بالعالم .

إقرأ ايضاً :  تطبيق Mixlr لمشاركة البث الصوتى الحي

 مميزات تطبيق اول ميوز Allmuze :

  • أول تطبيق عربي للصوت :
    أنشئ التطبيق اثنين من المبرمجين من دولة فلسطين وهما عوني بنّا و زاهر إلياس ، ويعد هو أول التطبيق الأول من نوعه
    عربيا وعالميا أيضاً ، ومعظم مستخدمي التطبيق حتى الآن هم من الدول العربية وخاصة من مصر ، واتجه بعض المشاهير فى الوطن العربي لإستخدام التطبيق مما ساعد ذلك على انتشاره بشكل سريع بين متابعيهم .
  • خاصية video over video :
    عندما تقوم بنشر أحد الفيديوهات أو المقاطع الصوتية على حسابك ، يستطيع أحد متابعيك من إضافة مقطع فيديو أو مقطع صوتى خاص بهم مع المقطع الذى قمت بنشره ويكون مثل تعليق على محتوى المقطع الذي نشرته .
  • لا يمكن رفع ملف صوتي من الهاتف :
    نعم هذه ميزة كبيرة لضمان أن يكون المحتوى حصرى ويكون خاص بصاحب الحساب فقط ، فلا تستطيع اضافة اى محتوى إلى حسابك غير بالتسجيل المباشر عبر التطبيق نفسه وهذا يضمن ايضاً عدم تزييف الحسابات .
  • إضافة خلفيات موسيقية لصوتك:
    تستطيع بعد تسجيل المقطع الصوتى الخاص بك إضافة خلفية موسيقية قبل نشر المقطع ، فيوفر لك التطبيق العديد من الخلفيات الموسيقية المناسبة لكل حالة مزاجية ، وهذه الميزة تجعل المقاطع الصوتية الخاصة بك أثر إحترافية .
  • التعليقات والتفاعل مع المحتوى:
    فى تطبيقات التواصل الاجتماعى يجب وجود طرق متنوعة للتفاعل مع المنشورات ، لذلك يتيح تطبيق اول ميوز طرق للتفاعل مع المحتوى المنشور مثل التعليقات الصوتية أو Talkback ، فلو أردت أن تعلق على أحد المنشورات لأحد الأشخاص تستطيع عبر لمس أيقونة تشبه المايك توجد أسفل المنشور وتتحدث لمدة لا تتجاوز 30 ثانية ، وبعد الانتهاء يكون التعليق ملتحق بالمنشور الذي قمت بالتعليق عليه ويستطيع أى شخص الاستماع إليه . ويمكن عمل إعجاب للمشاركات والمنشورات للأشخاص الأخرين وتستطيع إضافتها إلى المفضلة .

إقرأ ايضاً :   – تطبيق كاسبر Casper لحفظ وإرسال السناب للأندرويد

كيفية التسجيل بـ Allmuze :

يوجد ثلاث نسخ لتطبيق اول ميوز allmuze نسخة للاندرويد ونسخة iOS لهواتف الايفون ويوجد أيضاً نسخة متاحة لأجهزة الكمبيوتر والتى تستخدمها من خلال الموقع الرسمى لتطبيق اول ميوز وتستطيع بعد تحميل البرنامج من تسجيل الدخول بكل سهولة من خلال إنشاء حساب جديد أو التسجيل عبر حساب فيسبوك الخاص بك .
استخدام البرنامج بسيط جداً يمكنك فهمه من الاستخدام أول مرة وحتى التطبيق حجمه صغير يمكنك تحميله واستخدامه بدون المعاناة من صرعة أو طريقة استخدامه .
– وتستطيع مشاهدة هذا الفيديو الى يشرح لك طريقة استخدام التطبيق بطريقة إحترافية .

تحميل تطبيق اول ميوز (allmuze) :

  • تحميل تطبيق allmuze للأندرويد من هنا .
  • تحميل تطبيق allmuze للآيفون من هنا .
  • الموقع الرسمى لأجهزة الكمبيوتر من هنا .

مازال التطبيق والموقع يتم إضافة عليهما الكثير من التحديثات من قبل الشركة المطورة له ، ليتم إنطلاقه للعالمية ولتجربة أفضل للمستخدم ولكى يستطيع منافسة باقى تطبيقات التواصل الإجتماعى الأخري .

عن الكاتب

حافظ سلام

مهندس مصري مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية .. إهتمامات خاصة بأمن المعلومات والخصوصية على الإنترنت .. أقرأ كل ما يقع تحت نظري تقريباً .. لأخذ الإلهام والأفكار في كتابة تلك الحروف التي أسميها تدوينات ومقالات ..

اكتب تعليق

مشاركة