Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق Adobe Acrobat Reader لقرائه الكتب الإلكترونية

إذا كنت ترغب في قراءة ملفات PDF على جهاز Android ، فقد يكون برنامج Adobe Reader المفضل لـ Windows  قادراً على الوصول إلى الإنقاذ. Adobe Acrobat Reader  هو تطبيق من Adobe يوفر للمستخدمين الأدوات اللازمة لفتح ملفات PDF والتعامل معها بشكل صحيح.

تطبيق Adobe Acrobat Reader لقرائه الكتب الإلكترونية

تطبيق Adobe Acrobat Reader لقرائه الكتب الإلكترونية

تطبيق Adobe Acrobat Reader

حتى إذا تم استخدام Adobe Acrobat Reader في الغالب لفتح وعرض ملفات PDF على أجهزتنا المحمولة ، فإنه في الواقع قادر على فعل أكثر من ذلك. إنه مليء بالوظائف والميزات المفيدة التي لا تحصل على رصيد كافٍ تقريبًا.

على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين اختيار الاختيار بين الصفحة الواحدة أو التمرير المستمر أو وضع القراءة ، ويمكنهم البحث والتمرير والتكبير والتصغير. أيضًا ، يمكن إضافة تعليقات على المستند باستخدام الملصقات ، وتمييز النص ، وملء نماذج PDF ، واستخدام الإصبع للتوقيع الإلكتروني على أي مستند PDF.
يمكن للمستخدمين توسيع وظائف التطبيق مع إنشاء PDF ، والتحويل من تنسيقات أخرى ، وتوفير PDF إلى DOCX ، وأكثر من ذلك بكثير.

قارئ متعدد الاستعمالات

Adobe Reader for Android  هو قارئ PDF يركز على البساطة والسرعة. لا يمكن لهذا التطبيق القيام بأي شيء مدهش ، ولكنه سيسمح لك بقراءة أكبر مستندات PDF بسهولة. والأهم من ذلك ، أنها تتمتع أيضًا بوظيفة تكبير رائعة وبحث سريع ، وهو أمر ضروري عندما تحاول تعقب الأشياء على شاشة متحركة – غالباً صغيرة -.

كما يعد تنظيم مستنداتك باستخدام Adobe Reader تجربة ممتعة – حيث يقوم تلقائيًا باكتشاف ملفات PDF على هاتفك ويعرضها عند النقر فوق الزر “فتح” الموجود في الشريط العلوي الذي يظهر عند لمس الشاشة أو عبر خيارات قائمة Adobe Reader. ستظهر مستنداتك التي تمت قراءتها مؤخرًا هنا أيضًا. كما يمكنك أيضًا مشاركة المستند الذي تقرأه في الشريط العلوي لبرنامج Adobe Reader.

سهلة الاستخدام ومرنة

يقدم لك برنامج Adobe Reader ثلاثة أوضاع للعرض – ملائمة للضبط ، ولصق مستمر ، وإعادة تدفق النص. يعتمد الأمر الأكثر راحة على نوع المستند الذي تقرأه ، ولكن ستتمكن من التبديل بسهولة عبر خيار وضع العرض ضمن القائمة. سيتغير شريط Adobe Reader السفلي وفقًا للطريقة التي اخترتها ، مما يتيح لك التنقل بسهولة بين الصفحات ، وزيادة حجم الخط أو تقليله.

تطبيق Adobe Acrobat Reader لقرائه الكتب الإلكترونية

تطبيق Adobe Acrobat Reader لقرائه الكتب الإلكترونية

تطبيق Adobe Acrobat Reader سريع وواضح

من خلال ربط برنامج Adobe Reader بحساب Dropbox الخاص بك (أو الحسابات) ، يمكنك أيضًا استعراض وفتح الملفات المستندة إلى مجموعة النظراء. تتيح لك هذه الخدمة أيضًا إجراء عمليات التحرير وإدارة الملفات وحفظ التغييرات مرة أخرى إلى حسابات Dropbox الخاصة بك. كما أن برنامج Adobe Reader للأندرويد سريع و واضح و منظم بشكل جيد – فقط لا تتوقع أي شيء أكثر من اللازم.

مميزات تطبيق Adobe Reader

  1. فتح وعرض ملفات PDF
  2. تغيير طريقة عرض ملفات PDF
  3. البحث من خلال الوثائق
  4. تسليط الضوء على أو التعليق مباشرة على النص
  5. ملء الاستمارات في ملفات PDF
  6. توقيع المستندات بإصبعك

معلومات عن تطبيق Adobe Reader

  1. أخر تحديث: ١٧ أبريل ٢٠١٨
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 100،000،000+
  4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

 

تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader

اكتب تعليق

مشاركة