Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل 8 مميزات في تطبيق كاندي كاميرا Candy Camera للأندرويد

نتحدث اليوم عن تطبيق تعدت عدد تحميلاتة 100 مليون تحميل علي متجر بلاي وحصد الملايين من المستخدمين والتعليقات والتقييمات من قبل المستخدمين لهذا التطبيق قبل أن تفكر كثيرا فنحن نتحدث عن التطبيق الذي يشغل بالك الأن وهو Candy Camera.

يعد كاندي كاميرا من أفضل تطبيقات التصوير للأندرويد واضافة فلاتر وما ميزة الاضافات التي توجد بداخل التطبيق مثل تكبير العيون وتنحيف الجسم والوجة ووضع التجميل الذي يضيف تشبع ألوان للوجة ويضيف اضاءة أقوي وأفضل مما يعطي لمسة فنية أفضل في التصوير وكأنك صورت الصورة بواسطة كاميرا احترافية وفوتوغرافر .

1 – خاصية اضافة الملصقات

يمكن في التطبيق اضافة ملصقات الي الصور بكل سهولة عبر اختيار Gallery ثم اختيار الصورة التي تريد اضافة الملصق لها من الاستوديو ثم تختار الملصق الذي تود اضافتة ويوجد في التطبيق مئات الملصقات الاحترافية والتي توجد في فيسبوك أو واتساب أو انستجرام والعديد من التطبيقات الأخري ويجب أن تعلم أن الملصقات تعطي للصور شكل أنيق وأجمل بشكل أكبر علي الرغم من عدم شيوعها في الصور ولكن يلزم استخدامها حين تستخدم الملصق في اخفاء أي شئ في الصورة نفسها كوجة شخص ما أو مكان غير مناسب أو أي سبب كان .

2 – امكانية تعديل الجسم

يمكن في التطبيق تنحيف الجسم الخاص بك في الصور بشكل مميز واحترافي وبدون ظهور أي دليل علي أنها فوتوشوب أو تم تعديلها بواسطة برامج كمبيوتر أو تطبيقات أندرويد ويمكن من خلال هذا التطبيق تكبير الوسط أو تنحيفة أو اطالة الرجلين أو اضافة عضلات الي جسمك ويوجد العديد من الخصائص التي ستكتشفها عند استخدامك للتطبيق وتجربة الخصائص بة بشكل جيد فستعلم كيفية استعمالة مع كثرة التجربة والمحاولات .

3 – وضع الجمال

هذا الوضع الذي ستجدة في معظم التطبيقات تقريبا ويوجد أيضا في التطبيق الافتراضي للكاميرا الخاص بهواتف الأندرويد بشكل كبير وهذا الوضع مهم جدا فهو يعطي لون مشبع للبشرة الخاصة بك ويحسن من ألوانها ويعطي نسبة اضاءة أكبر ولكن يجب أن تعلم أن الاضاءة الضعيفة ستعطيك نتائج سيئة نوعا ما ولذلك يستحسن أن تستخدم هذا الوضع في الاضاءة الجيدة .

قد يهمك ايضا : تحميل تطبيق الكاميرا b612 لصور سيلفي رائعة‏

4 – امكانية تغيير حجم العيون والأنف

يمكن في هذا التطبيق تغيير حجم العيون الخاصة بك في الصور بسكل احترافي وذلك بفضل خاصية الذكاء الاصطناعي والتي أيضا وفرت العديد من المميزات الأخري ومنها أن التطبيق يمكنة أيضا تغيير حجم الأنف سواء بالتكبير أو التصغير كما تريد فهو يوفر لك طريقة سهلة مع نتائج قوية ومميزة بدون اظهار أي تعديل في الصورة .

5 – الفلاتر الخاصة بالتطبيق

يوجد في هذا التطبيق المئات من الفلاتر المميزة والتي تعطي الصور شكل أفضل وأجمل وتعطيك شكل يشبة التصوير بالكاميرا الاحترافية وليس مجرد كاميرا هاتف مما يعطي لمسة فنية كبيرة وقوية وازالة أي عيوب يمكن أن تجدها في الصورة من قلة الاضاءة التشويش في الصور أيا كان يستطيع التطبيق حل كل المشاكل في الصور .

6 – ضبط اعدادات الصور

يمكن في الصورة تعديل بعض اعدادات الصور مثل تعديل التركيز واضافة تموية حول الصورة وامالة الصورة بشكل سلس وجيد ويمكن قص الصور بشكل ممتاز ، يمكن اضافة علامة مائية للصور والتي تكون شكل تاريخ ، يمكن تدوير الصورة بشكل أفقي أو رأسي والعديد من الاضافات التي تعطيك سهولة في التطبيق والتعديل بشكل أكثر احترافية من السابق .

7 – التصوير المباشر

يمكن في التطبيق التصوير مباشرتا ولست بحاجة الي التصوير بواسطة الكاميرا الأساسية ثم ادخالها الي التطبيق لاضافة الفلاتر ، ويوجد في هذة الخاصية المئات من الفلاتر التي تضيفها مباشرتا وتستطيع معاينتها بشكل مبشار من التطبيق ويوجد أيضا وضع الجمال والذي يعطي الوجة تشبع ألوان ونسبة اضاءة أكبر ويسمح لك بتغيير أبعاد الصورة كما تريد أو تصوير صورتين وليس صورة واحدة ويمكن استخدام الفلاش في التصوير واضافة مؤقت وضبطة للتصوير .

8 – واجهة التطبيق

واجهة التطبيق من أكثر المميزات التي جعلت من هذا التطبيق يتعدي 100 مليون تحميل وهو رقم قوي جدا وليس بالقليل وواجهة تطبيق CandyCamera ليست معقدة وانما سهلة جدا ولا تحتاج الي أي تعب في محاولة فهم واجهة التطبيق .

شرح اعدادات التطبيق

ويوجد في الاعدادات العديد من الخيارات سنشرح المهم منها :

عرض الصورة بعد الالتقاط : يسمح لك هذا الخيار بعرض الصور التي تم التقاطها بعد التصوير مباشرتا لمراجعتها

مرأة الصور السيلفي : هذا الخيار يقوم بعكس الصورة بعد التصوير في وضع المرأة

وسم جغرافي : هذا الخيار يضيف لك الموضع في أسفل الصورة بعد التصوير ويفضل عدم تفعيلة

فلترة التجربة : ويسمح لك هذا الخيار بتجربة كل الفلاتر قبل استخدامها لمعرفة أيهم الأفضل لك وأيهم من يفضل استخدامة في الصور عن غيرة .

دقة الصورة : هذا الخيار يضيف لك اختيار الدقة التي تريدها للصورة بعد التقاطها ويستحست اختيارها أعلي دقة

مكان التخزين : هذا الخيار يسمح لك باختيار مكان تخزين الصور الملتقطة سواء كانت في الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية كما تريد .

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

اكتب تعليق