Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد

تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد مجانا من متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي، اغتنم الفرصة واحصل على برنامج حقيبة المؤمن الشامل والمتكامل الذي يقدم لك خدمات متنوعة بشكل مجاني، باختصار شديد من تلك الخدمات كل من اذكار الصباح والمساء بالإضافة الى الأذان والقران الكريم الى جانب البوصلة لتحديد اتجاه القبلة والمزيد.

تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد

يحظى برنامج مواقيت الصلاة هذا بجماهيرية كبيرة حول العالم اقترب من بلوغ 10 مليون تنزيل على هواتف الاندرويد فقط، على الرغم من تعدد الاستخدامات والفوائد إلا أن حجم التطبيق يعادل 20 ميجا بايت لا أكثر، مع إجمالي تقييمات بلغ 4.7 من أصل 5 نجوم، يؤكد لكم ذلك مدى اقتناع المستخدمين بالأداء والمزايا، تابع القراءة.

تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد :-

قسم القرآن الكريم :

على الرغم من عدم التخصص في القرآن إلا أن البرنامج تفوق على كثير من التطبيقات المتخصصة على صعيد عدة نواحي مختلفة، الآن يمكنك قراءة المصحف كامل بدون أي تحريفات أو أخطاء على غرار النسخة المطبوعة، أيقونات هامة للتبديل بين الصفحات بما يوفر لك تجربة استخدام مثالية، كما بإمكانك تكبير أو تصغير الخط بكل حرية للوصول الى أسهل وضع أثناء القراءة.

لا تقتصر فائدة برنامج القرآن الكريم على ما سبق الحديث عنه، عندما تكون متصلاُ بالانترنت تصبح قادر على الاستماع إلى مختلف السور بصوت فائق النقاء، اختر القارئ الذي تريد من بين كوكبة من أشهر القراء، تلاوات خاشعة تقشعر لها الأبدان، تحكم في مستوى الصوت كما يحلو لك، اختر السورة حسب الترتيب أو الاسم الخاص بها، مع إمكانية البحث داخل المصحف، هذا قليل من كثير.

قسم مواقيت الصلاة :

من الضروري بعد تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد منح الإذن بالوصول الى الموقع الخاص بك لتحقيق أقصى فائدة من الخدمات، عند تفعيل هذا الخيار لن تكون بحاجة الى تعديل مواعيد الصلوات الخمس يدوياً، حيث تتم تلك المهمة بشكل تلقائي دون تدخل منك في الأمر بالاعتماد على الدولة والمدينة التي تقيم بها.

بيانات دقيقة 100% بعيداً عن أي تخمينات أو أخطاء، قائمة واحدة داخل برنامج مواقيت الصلاة تضم كل من صلاة الفجر، وقت الشروق بالإضافة الى صلاة الظهر، العصر، المغرب والعشاء بالساعة والدقيقة.

قسم الأذان :

لا حاجة بعد الآن الى تحميل برنامج الاذان المتخصص على هاتفك واللجوء في المقابل الى تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد برابط مباشر، الذي يوفر لك تلك الخدمة بأقصى كفاءة وأفضل أداء، لك مطلق الحرية في اختيار الصلوات التي ترغب في تفعيل التنبيهات لها وتعطيل البقية، هذا و باستطاعتك أيضاً تنشيط أو تعطيل الاهتزاز.

هنا أيضاً لا حاجة الى تدخل منك في اعدادات الأذان بعد منح إذن الاطلاع على الموقع، كل ما عليك القيام به هو اختيار صوت المؤذن الذي ترغب في الاستماع الى الأذان بصوته من بين مجموعة من أشهر المؤذنين حول العالم، أو بالأحرى أصوات الأذان في الحرم المكي، المسجد النبوي، القدس وغيرهم من الأصوات العذبة.

قم أيضاً بتحديد عدد مرات تكرار الأذان بداية من مرة واحدة، ميزة جديدة تنتظرك بعد تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد تتمثل في كتم الصوت عند قلب الهاتف أو عند النقر على زر رفع أو خفض الصوت، قم بضبط تلك الخيارات داخل برنامج الأذان كما يحلو لك.

قسم الأدعية والأذكار :

يحتوي هذا التطبيق على مئات الأدعية المقسمة الى عدة أقسام مختلفة، على سبيل المثال لا الحصر أدعية الاستغفار، فضلاً عن التي تردد بعد كل صلاة، مع اذكار الصباح والمساء كاملة، يمكنك الاستماع الى تلك الأدعية بالصوت أو الاكتفاء بالقراءة أو الاستفادة من الخيارين في آن واحد.

هذا وتجد قسم خاص بأدعية الأيام كما يطلق عليها والتي تكون موزعة حسب اسم اليوم، مثال ذلك دعاء يوم الأحد والاثنين والثلاثاء الخ، على الجانب الآخر بعد تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد تجد هناك المزيد من الأدعية الخاصة بالحسد وطلب الرزق وغير ذلك الكثير، اكتشف باقي الأقسام بنفسك أثناء الاستخدام.

السبحة الإلكترونية :

خدمة إضافية يوفرها برنامج الأذان الى مستخدميه، عبارة عن مسبحة الكترونية ذكية تعمل عن طريق لمس الشاشة، الأمر الذي يجعل عملية تكرار الأدعية أكثر سهولة عن أي وقت مضى، دون التعرض الى النسيان، قم بتحديد العدد الذي تريد أو استمر في الضغط الى مالانهاية، شاهد عدد التسبيحات أمامك على الشاشة لمعرفة ما وصلت إليه.

تحديد اتجاه القبلة :

تعتبر مهمة غاية في الأهمية، لذا كان من الضروري دمجها الى جانب الخدمات الأخرى التي تنتظرك بعد تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد apk، بوصلة فائقة السرعة في الاستجابة وبلا شك تتمتع بالدقة الكاملة، قم بفتح البوصلة ومن ثم تثبيت الهاتف على سطح صلب، يظهر أمام سهم يشير الى اتجاه معين هذا الاتجاه هو الخاص بـ القبلة.

تظهر قائدة البوصلة داخل برنامج القرآن الكريم في الأماكن البعيدة عن المساجد مثل الصحراء، أو عند زيارة مكان ما للمرة الأولى، حيث يكون من الصعب على بعض الأشخاص تحديد الاتجاه الصحيح، من خلال اتباع الخطوات البسيطة السابقة يمكنك التغلب على تلك الظروف.

الأحداث الدينية :

أو كما تجدها بالداخل تحت مسمى “المناسبات”، عبارة عن قسم خاص بالأحداث التي حدثت سابقاً منذ فترات زمنية بعيدة، من الأمثلة على ذلك بعد تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد تاريخ وفاة أحد الصحابة أو مشاهير العالم الاسلامي فضلاً عن تواريخ الغزوات وسنوات الميلاد والمناسبات الدينية العظيمة التي تستحق أن تظل خالدة في عقول المسلمين.

في القائمة الخاص بالشهر يكون موضح في الأعلى يوم الحدث، مثال ذلك (7 شوال) بينما في الأسفل مباشرة تجد المعلومة أو الخبر الخاص بهذا التاريخ بالإضافة الى النسة الهجرية التي شهدت تلك الأحداث أو كل حدث على حدة.

الأصوات والتنبيهات :

لك مطلق الحرية في إعادة ضبط التنبيهات بدون أي قيود في ذلك، كل قسم له خيارات خاصة به، بالحديث عن الأذان كما ذكرنا يمكنك تعطيل الصوت وتفعيل الاهتزاز فقط أو العكس، مع إمكانية اختيار صوت مختلف لكل صلاة على حدة، التحكم في درجة ارتفاع الصوت.

هذا وتستطيع بعد تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد استلام تنبيه قبل موعد الصلاة بقليل حتى تستعد للذهاب الى المسجد بالوضوء، تظهر فائدة هذه الخاصية بالتحديد مع صلاة المغرب نظراً الى انخفاض المدة بين كل من الأذان والإقامة.

من المنتظر في القريب العاجل أن يتم إضافة ميزة جديدة أصبحت متوفرة في عدد كبير من البرامج الاسلامية، تلك التي تتيح للمستخدم معرفة المساجد القريبة منه بالإضافة الى عدد الأمتار أو الكيلومتر الفاصلة بين الهاتف والمسجد واتجاهات الوصول، لم تنتهي مزايا وخدمات البرنامج بالرغم من كل ما سبق، اكتشف المزيد من الامتيازات عند التجربة.

مميزات تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للاندرويد :-

  • بعض الوظائف تعمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
  • الاستماع الى القران الكريم بصوت أفضل القراء.
  • سهولة التنقل بين صفحات المصحف.
  • يضم مئات الأدعية.
  • قسم خاص بالاحداث الدينية.
  • بوصلة لتحديد اتجاه القبلة.
  • خدمة مواقيت الصلاة والآذان.
  • تنبيهات وأصوات عديدة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة