Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تطبيق Yahoo Mail لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني وتنظيمها في أسرع وقت

تطبيق Yahoo Mail :

تطبيق Yahoo Mail هو واحد من أكثر تطبيقات البريد الإلكتروني شيوعًا ، فهو مليء بجميع الميزات التي تحتاجها لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني وتنظيمها.

أفضل تطبيق بريد إلكتروني لتنظيم حسابات Gmail و(Outlook (Hotmail و AOL و Yahoo بسهولة. بغض النظر عن عنوان بريدك الإلكتروني ، يمكنك تجربة تصميم تطبيق Yahoo Mail الجميل ، وواجهة الاستخدام السهل ، وسرعة البرق. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم تطبيق ياهو سعة تخزينية مجانية آمنة تبلغ 1000 غيغابايت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المساحة مرة أخرى.

تطبيق Yahoo Mail لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني وتنظيمها

تطبيق Yahoo Mail لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني وتنظيمها

سرعة في الوصول إلى البريد الإلكتروني :

مع التطور السريع للتكنولوجيا ، بدأت المفاوضات التجارية والأحداث الخطيرة من هذا القبيل لتسليم الرسائل. لقد أصبح ميزة كبيرة للوصول إلى البريد بسرعة. بفضل تطبيق ايميل ياهو ، يمكنك الآن التحكم في عنوان بريدك الإلكتروني من خلال إضافة yahoo من معالج Android وكتابة إجاباتك.

ستتمكن من الوصول إلى صندوق الوارد الخاص بك بلمسة واحدة ، وكتابة رسالة سريعة ، وإضافة صور إلى الرسائل التي تكتبها ، والتقاط صورة وإرسالها. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى حسابات Yahoo متعددة في وقت واحد. مع ميزة التمرير السلس ، ستتمكن من تصفح جميع رسائل البريد الوارد بسرعة باستخدام جودة Yahoo!

حمّل أيضًا: تطبيق الحماية CM Security Master AppLock AntiVirus

إدارة عدة حسابات من تطبيق Yahoo Mail:

يأتي هذا التطبيق مع خيار إدارة حسابات بريد إلكتروني متعددة ، بما في ذلك Gmail أو Outlook أو حساب Yahoo آخر. فهو يوفر سعة تخزينية مجانية قدرها 1000 غيغابايت ، كما يوفر خيارات لربط الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغيرها من الملفات برسائل البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا إرسال صور GIF والرموز المختلفة في رسائلك.

تطبيق امن ومتعدد المزايا:

يحتوي التطبيق على خيارات متعددة للتخصيص، تعمل ميزة مفتاح الحساب على الحفاظ على أمان كلمة المرور الإلكترونية كما يأتي التطبيق أيضًا مع أدوات لإدارة رسائل بريد إلكتروني متعددة في وقت واحد ، وذلك باستخدام خيار batch-selection. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى الملفات المخزنة في Google Drive أو Dropbox وإنشاء مجلدات لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني بطريقة أكثر سهولة.

تطبيق Yahoo Mail لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني وتنظيمها

تطبيق Yahoo Mail لإنشاء رسائل البريد الإلكتروني وتنظيمها

مميزات تطبيق Yahoo Mail:

  1. احصل على 1000 غيغابايت من التخزين السحابي المجاني
  2. إدارة عدة حسابات البريد الإلكتروني
  3. إرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF في رسائل البريد الإلكتروني
  4. استخدم مفتاح الحساب للحماية المعززة

معلومات عن تطبيق Yahoo Mail:

  1. أخر تحديث: 10 يوليو 2018
  2. حجم التطبيق: 16M
  3. عدد التنزيلات: 100،000،000+
  4. النسخة الحالية:28.3
  5. يتطلب أندرويد:4 وما فوق
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

 

تحميل تطبيق Yahoo Mail

اكتب تعليق

مشاركة