Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله للاندرويد مجانا، أحد أفضل التطبيقات المجانية المتخصصة في هذا المجال بناء على آراء وتقييمات مستخدمي الهواتف الذكية، لا يتطلب اتصال بالإنترنت، لا يحتوي على إعلانات مزعجة، سهل الاستخدام بما يجعله اختيار مثالي من جانب المبتدئين والمحترفين على حد سواء، إنضم الى أكثر من مليون مستخدم عربي واستمتع بكل الامتيازات مجانا.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله

من المؤكد أن لكم تجارب كثيرة سابقة مع برامج الكتابة جميعها باءت بالفشل، حيث أن الكثير من المنافسين لا يدعمون اللغة العربية، كما أن البعض منهم لا يحتوي سوى على القليل من الخطوط والتفضيلات والفلاتر، الوضع هنا مختلف تماماً، كل ما ينتظرك عبارة عن ايجابيات ومزايا بلا سلبيات أو عيوب.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله :-

تطبيق مجاني بجميع الخدمات والخصائص التي يقدمها، متوافق مع الهواتف ذات إصدار أندرويد 4.4 والأحدث، يعمل بكفاءة مع مختلف الأجهزة، يدعم اللغة العربية في جميع الخيارات والصفحات الداخلية بدون أخطاء لغوية أو إملائية، لا يتطلب مستخدمين أصحاب خبرات سابقة في استخدام الفوتوشوب على عكس المعتاد.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله

البرنامج يدعم كافة صيغ الصور بدون استثناء، وهو أمر هام جداً، ما يجعلك قادر على تعديل أي صورة لديك على الجوال الخاص بك دون الاستعانة بتطبيقات أخرى، عملية حفظ التعديلات والتغيرات تتم بشكل تلقائي، هذا قليل من كثير نحيطكم علماً به في الفقرات التالية.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله :-

ازدادت معدلات الإقبال على برامج تحرير الصور في الآونة الأخيرة بفارق كبير جداً عما كانت عليه في السابق، حيث باتت العديد من المجالات والوظائف تعتمد بشكل أساسي على هذا العنصر، مثال على ذلك الدعايا والإعلان، الملايين من المصممين لا يمكنهم الاستغناء عن المحرر بأي حال من الأحوال أثناء مباشرة أعمالهم.

على الجانب الآخر فإن الكثير من قنوات اليوتيوب تعتمد بشكل رئيسي على فيديوهات الصور، والتي يتم فيها توصيل المعلومة الى المشاهد عن طريق عبارات مكتوبة في هيئة مجموعة من الصور التوضيحية، ناهيك عن الاستخدامات الأخرى مثل التهاني والتبريكات بالأعياد وحفلات التخرج وما الى ذلك.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله :-

يحتوي التطبيق على أكثر من 300 خط مميز من الخطوط العربية والانجليزية المزخرفة، جميع الخطوط متاحة للاختيار مجانا دون دفع أي مقابل مادي، كل ما عليك القيام به هو إضافة الصورة من المعرض الى المحرر ومن ثم اختيار نوع الخط المرغوب في استخدامه.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله

خطوات إضافية أبرزها تحديد حجم الخط، اختر ما يناسبك من بين جميع الأحجام بداية من الأصغر وحتى الأكبر أو العملاق إن جاز التعبير، لك مطلق الحرية في استخدام لوحة المفاتيح في الكتابة أو اللجوء الى خيار الرسم أو كما يعرف بالكتابة بالقلم عبر تمرير الإصبع على الشاشة.

جميع الصلاحيات لديك في تحديد مكان ظهور النص داخل الصورة، قم بالتحديد أولاً أو تولى الكتابة وبعدها قم بالتنقل والتحريك كيفما تشاء، هذا ويشتمل برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله على جميع الألوان المتعارف عليها، هنا أيضاً باستطاعتك اختيار اللون قبل أو بعد الانتهاء من إدخال النصوص.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله

ميزة أخرى يوفرها لكم محرر الصور وهي إمكانية تسطير الصورة مع إمكانية التحكم في مقاسات وأحجام الخطوط للحصول على مظهر أنيق ومنسق، هذا ويتيح لك كذلك إنشاء صور جديدة من الصفر دون الحاجة الى استيراد العناصر من الاستوديو، من الصلاحيات التي بحوزتك أيضاً كل من خيارات تدوير الصورة، القص والمزيد بخلاف ما سبق، في انتظار خاصية دمج الصور مع بعضها البعض فيما هو قادم من تحديثات.

برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله :-

لم تنتهي خصائص ومزايا مصمم الكتابة العربي Creative Typography Design عند هذا الحد، يضم تشكيلة واسعة من التصميمات المبتكرة والخلفيات الأنيقة، قم باختيار التصميم أو الخلفية المفضلة بالنسبة لك من بين مئات الخيارات، استمتع بتنوع غير مسبوق في الألوان والأشكال.

أشكال هندسية رائعة تستحق التجربة، مثلثات ودوائر ومكعبات وغيرهم، ما يمنح الصور خاصتك مظهراً مميزاً، هذا وبإمكانك التحكم في تدرج وتشبع الألوان بطريقة يدوية من خلال شريط مخصص لهذا الغرض، تتضح تلك المعلومات بصورة أكبر أثناء الاستخدام ومع التجربة.

اختر أيضاً من وسط أعداد غفيرة من الملصقات والرموز التعبيرية الشائعة، والتي منها تستطيع التعبير عن معاني كثيرة دون زيادة النصوص والعبارات المكتوبة بشكل مبالغ فيه، يتم حفظ الصور في ألبوم خاص داخل المعرض، كما تظهر في قائمة منفصلة داخل التطبيق، وبالتالي يكون من السهل الوصول إليها مجدداً في أي وقت لاحق من أجل استكمالها أو للتعديل عليها مرة أخرى.

مميزات برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله :-

  • حرية التحكم في تنسيق الخط.
  • يضم عدد ضخم من الخطوط العربية المزخرفة.
  • تصميمات وخلفيات يتم تحديثها باستمرار.
  • خطوط مائلة، مستقيمة وتأثيرات ثلاثية الأبعاد 3D.
  • تصميم المحرر بسيط يسهل التعامل معه.
  • يدعم إضافة العديد من الملصقات.
  • يحتوي على تشكيلة ضخمة من الألوان.

تحميل برنامج للكتابه على الصور بخطوط جميله

التحميل من هنــا

اكتب تعليق