تحميل برنامج دمج الصور مع بعض للاندرويد

برنامج دمج الصور مع بعض والكتابة عليها للاندرويد هذا ما نقدمه لكم للتحميل المجاني للاندرويد apk برابط مباشر، استمتع بالاختيار من بين بتشكيلة ضخمة من الخطوط المزخرفة والتصميمات الاحترافية الكفيلة بإضافة لمسات جمالية الى الصور الخاصة بك، الكثير من الامتيازات والخصائص الفريدة تجعل هذا التطبيق هو الأنسب وسط زحام تطبيقات التعديل على الصور.

برنامج دمج الصور مع بعض

واحدة من أهم ايجابيات برنامج دمج الصور مع بعضها تتمثل في دعم اللغة العربية، الأمر الذي يجعل عملية الاستخدام أبسط مما كانت عليه في أي وقت مضى، ناهيك عن التصميم البسيط الذي يمتاز به، كلها تسهيلات توفر لك تجربة استخدام استثنائية بعيداً عن أي صعوبات سبق وأن صادفتك.

قد يهمك ايضا : افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر

برنامج دمج الصور مع بعض :-

معظم تعليقات وتقييمات المستخدمين تدل على مدى رضاهم عن الأداء والخصائص المتوفرة، استطاع محرر الصور هذا كسب ثقة أعداد كبيرة من المحترفين الى جانب الهواة والمبتدئين بفضل التقنيات المتطورة والخيارات المتعددة التي يوفرها لهم، إنضم أنت أيضاً الى هؤلاء واستمتع بكافة الخدمات بشكل مجاني.

بكل تأكيد هناك تحديثات مستمرة على البرنامج بهدف إضافة المزيد من الخيارات والميزات الجديدة، غالباً ما يتم تحديث برنامج دمج صورتين معا شهرياً وبالتالي لن يطول انتظارك للحصول على إضافات رائعة تتماشى مع التغيرات السريعة التي تطرأ على تطبيقات التعديل على الصور، اختيار موفق من جانب أصحاب الخبرات المحدودة مع هذا المجال.

اقل مساحة على هاتفك  :-

لن يقع على عاتقك تحمل خسارة الكثير من سعة التخزين الخالية على هاتفك الذكي مقابل الاستفادة من خدمات المحرر، نظراً الى الحجم المتواضع الذي يتمتع به بالرغم من تعدد المهام والأداء المثالي الذي يميزه عن غالبية المنافسين، احصل على برنامج تجميع الصور مقابل 19 MB فقط.

في الوقت الذي تستحوذ فيه برامج الفوتوشوب على الكثير والكثير من ذاكرة الهاتف الجوال، أما عن متطلبات التشغيل أو الهواتف المتوافقة فهي تلك التي تعمل بنظام Android 4.0.3 أو الأحدث، تلك كانت بعض المعلومات العامة التي يجب ذكرها لكم، في الفقرات التالية تفاصيل أكثر حول كيفية الاستخدام وأهم أدوات التحرير المتوفرة، تابعوا القراءة.

قد يهمك ايضا : برنامج دمج الصور مع بعض للاندرويد والايفون

خصائص برنامج دمج الصور مع بعض :-

خاصية العمل في وضع عدم الاتصال أتاحت الفرصة أمام جميع المستخدمين من تأدية الأعمال الخاصة بهم في مختلف الأوقات دون الحاجة الى توصيل الهاتف بالشبكة، الأمر الذي يعود بالنفع على عمر البطارية، فكما هو معروف أن التطبيقات التي تعمل بدون انترنت تكون أقل استهلاكاً للطاقة من تلك التي تتطلب اتصال دائم.

تجميع الصور :

يتيح لك التطبيق دمج حتى 10 صور منفصلة داخل صورة واحدة فقط، ليس من الضروري الالتزام بهذا الحد الأقصى مع كل صورة مجمعة ترغب في إنشائها، حيث باستطاعتك جمع صورتين أو 3 صور وهلم جرا، لا تنتهي الخيارات مع برنامج دمج الصور مع بعض عند تصميم واحد فقط، وإنما تمتد الى مجموعة واسعة من التصميمات الجذابة.

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض

اختر من بين عشرات الأشكال المميزة، قلوب، مربعات، مستطيلات، دوائر، نجوم، مثلثات وغيرهم الكثير من الأشكال الهندسية، بالتأكيد يمنحك البرنامج مطلق الحرية في تغيير مقاسات كل صورة على حدة بالإضافة الى الحرية المطلقة في تبديل أماكن الصور مع بعضها البعض للوصول الى ما تريد القيام به تحديداً.

الفلاتر :

بإمكانك الاعتماد على محرر الصور هذا في إضافة لمسات جمالية وألوان مميزة الى الصور خاصتك، حيث يشتمل على عدد كبير جداً من الفلاتر الجاهزة المتاحة للاختيار، فقط قم باختيار الصور المراد التعديل عليها ومن ثم قم بالنقر على كل فلتر للتعرف على التغيرات والتعديلات التي يضيفها الى الصورة، استمر في ذلك حتى تقف عند الخيار الأنسب من وجهة نظرك.

الفلاتر اختيار مثالي من جانب المبتدئين، حيث أنه في الأصل عبارة عن تعديلات مصممة مسبقاً بعناية من جانب بعض المحترفين والخبراء، تظهر الفروقات بين فلتر وآخر داخل برنامج دمج الصور مع بعض في عدة جوانب هامة مثل درجة السطوع، التباين، الظل وما شابه ذلك.

الكتابة على الصور :

أداة أخرى من أدوات تحرير الصور تجدها بالداخل، اختر الخط الذي تريد من بين خطوط يصعب حصرها، اختر الكتابة باللغة العربية أو الانجليزية، ثم قم بتحديد لون النص والحجم بكل حرية وبلا أي قيود.

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض

الخلفيات :

هذا ويضم برنامج تجميع الصور مجموعة ضخمة من الخلفيات متعددة الأشكال والألوان والتصميمات والتي من شأنها منح صورك مظهراً مميزاً، يتم تحديث محتويات الخلفيات باستمرار.

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض

التأثيرات الأخرى :

مازالت الكثير من الخيارات الإضافية بانتظارك، البعض منها مخصص على طريقة صور الانستقرام، اكتشف تلك المؤثرات من خلال تجربتك الشخصية.

مميزات برنامج دمج الصور مع بعض :-

  1. خيار إضافة الملصقات والوجوه التعبيرية على الصور.
  2. يضم تشكيلة ضخمة من الخطوط والألوان والأحجام.
  3. تنوع هائل في التصميمات.
  4. يشتمل على أعداد كبيرة من الإطارات والخلفيات.
  5. الكتابة بخطوط عربية وأجنبية.
  6. تعديلات سريعة واحترافية على الصور.
  7. دمج 10 صور معاً.

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض للاندرويد

التحميل من هنــا

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *