فيديو مراجعة موبايل لينوفو Vibe X3

فيديو مراجعة موبايل لينوفو Vibe X3

اليوم نحن على موعد مع مشاهدة فيديو مراجعة موبايل لينوفو Vibe X3 ، الهاتف الذي صدر في نهاية عام 2015  للمنافسة ضمن فئة الهواتف المتوسطة تحت 400 دولار.

الهاتف من انتاج شركة لينوفو الشهيرة، والتي تأسست عام  1984 م، ودخلت سوق الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد عام 2012 ، تبعتها بالإستحواذ على شركة موتورولا مبتكرة الهواتف المحمولة عام 2014 ، في سعيها للسيطرة على حصة أكبر في سوق الهواتف الذكية.

يمتلك موبايل لينوفو Vibe X3 تصميم جميل، بهيكل من البلاستيك المقوى مع وجود إطار كامل من المعدن المصقول، يوجد تقوس في الجهة الخلفية من الجهاز مما يعزز ثبات الهاتف في يد المستخدم، الهاتف يأتي بسمك 9.3 مم.

موبايل لينوفو Vibe X3 يأتي بشاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة بدقة Full HD من نوع IPS LCD، بتركيز 1080*1920 وكثافة 401 بكسل لكل بوصة.

الهاتف يعمل بنظام الأندرويد 5.1 لولي بوب. ويمتلك عتاد داخلي مميز يساعد الهاتف على أداء المهام اليومية بكل سلاسة وهي كما يلي :-

  • يأتي Vibe X3 مدعومًا بمعالج سداسي النواة من كوالكم سنابدراجون 808 بتردد يصل إلى 1.8 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية تأتي بسعة 3 جيجابايت.
  • معالج رسوميات متوسط Adreno 418.
  • الهاتف يأتي بسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، مع إمكانية زيادتها حتى 128 جيجابايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي MicroSD.

الهاتف يمتلك كاميرا خلفية قوية بدقة 21 ميجابكسل، مع وجود فلاش ثنائي اللون، وخاصية التركيز التلقائي، وتمييز الوجوه، وتستطيع الكاميرا التقاط مقاطع بدقة 4K.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

موبايل لينوفو Vibe X3 مزود ببطارية بقدرة 3600 ميلي أمبير، ويدعم الهاتف تقنيات الشحن السريع من الجيل الثاني.

تتوفر في الهاتف كل تقنيات الاتصال مثل البلوتوث و WiFi وتقنية الاتصال القريب NFC. كما يدعم الموبايل تشغيل راديو FM.

الهاتف يمكنه تشغيل شريحتي اتصال، ويأتي بلونين هما الأبيض والأسود.

للإطلاع على مزيد من التفاصيل يمكنك العودة إلى مواصفات Lenovo Vibe X3 المميزات والعيوب والاسعار المقدمة من خلال موقعكم فون هت.

شاهد فيديو مراجعة موبايل لينوفو Vibe X3 :-

 

 

نرجو أن تكون قد استمتعت بمشاهدة فيديو مراجعة موبايل لينوفو Vibe X3 ، وندعوك إلى مطالعة معرض الصور الخاصة بالهاتف Vibe X3 المقدم لكم من خلال موقعكم فون هت.

هواتف لينوفو بدأت في الإنتشار مؤخرًا في الأسواق العربية شاركنا تجربتك لو كنت أحد المستخدمين لهواتف الشركة الشهيرة من خلال التعليقات. وإذا كان لديك استفسار أو مشكلة في مجال الهواتف الذكية شاركنا من خلال التعليقات وسنسعى لمساعدتك بكل ما نستطيع. في انتظاركم.

اكتب تعليق