فيديو مراجعة موبايل سامسونج جالاكسى S6 Edge

سامسونج جالاكسى S6 Edge

يعتبر الهاتف سامسونج جالاكسى S6 Edge من الهواتف التي أحدثت نقلة في خطوط هواتف شركة سامسونج الرائدة، حيث استمرت تصميمات هواتف الشركة الكورية العملاقة تدور في فلك تصميم واحد طوال سنوات عديدة وخامات من البلاستيك كانت دائمًا ما تقلل من القيمة العالية للهواتف.

حتى أصدرت سامسونج جالاكسى S6 Edge بتصميم مغاير تمامًا جذب الأنظار وقدم مفهومًا جديدًا في التصميم يتميز على كل الهواتف الرائدة الموجودة بالسوق آنذاك.

موبايل سامسونج جالاكسى S6 Edge يتميز بالفعل بتصميم راقي وملفت للانتباه مع هيكل مكون من المعدن والزجاج أضاف جمالًا إضافيًا للهاتف.

بالإضافة لشاشة رائعة الألوان والجودة كعادة شاشات سامسونج مع تصميم جديد تظهر فيه الشاشة منحنية من الجانبين مع استغلال هذه الشاشة المنحنية لأداء بعض الوظائف السريعة لتوفير الوقت.

الشاشة جاءت بقياس 5.1 بوصة من نوع سوبر أموليد مع 16 مليون لون ودقة QHD بتركيز 577 بكسل لكل بوصة، وتحتل 71% من واجهة الهاتف مما يسهل استخدام الهاتف بواسطة يد واحدة، مع طبقة حماية ضد الخدوش من نوع جوريلا جلاس 4.

الهاتف سامسونج جلاكسي S6 Edge  يتمتع بأداء قوي بفضل معالج Exynos 7420 ثماني النواة وذاكرة عشوائية 3 جيجا ومعالج رسوميات Mali T760.

وأيضًا نظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.0.2 مع واجهة مستخدم TouchWiz من تطوير سامسونج تقدم العديد من المميزات والتحسينات وكذلك توفر تطبيقات للشاشة المنحنية مثل عرض التوقيت ودرجة الحرارة وجهات الإتصال المفضلة مما يوفر الوقت ويسرع الأداء.

كاميرا الهاتف الرئيسية تأتي بدقة 16 ميجابيكسل مع العديد من التحسينات علي التصوير الليلي والتثبيت التلقائي للصور مع إضافة وضع Pro للمحترفين ضمن تطبيق الكاميرا، التي تستطيع تصوير فيديو بدقة 4K.

الكاميرا الأمامية نالت نصيبها من التطوير حيث حصلت على دقة 5 ميجابيكسل وقدمت قدرات كبيرة ستلقى إعجاب محبي صور السيلفي والمشاركة علي الشبكات الإجتماعية.

الهاتف يتميز بوجود مستشعر للبصمة مدمج مع زر الشاشة الرئيسي يتميز بالدقة والسرعة، كذلك بطارية ذات سعة 2600 ملي أمبير تدعم الشحن السريع ولا يمكن استبدالها، الهاتف يدعم نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بشركة سامسونج ويعيبه عدم وجود مدخل لكارت ذاكرة خارجي حيث اكتفت سامسونج بالسعات الداخلية وهي 32 و 64 و 128 جيجابايت.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات وإمكانيات الهاتف Samsung Galaxy S6 Edge عبر موقعنا فون هت.

شاهد فيديو المراجعة الشاملة لموبايل سامسونج جالاكسى S6 Edge :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف سامسونج Galaxy S6 Edge  ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

هل أعجبكم الهاتف سامسونج جلاكسي إس 6 إيدج بتصميمه المميز وادائه القوي؟  هل لديكم أي ملاحظات يمكنكم مشاركتها عبر التعليقات؟  شاركونا بآرائكم واسئلتكم حول كل ما يهمكم في عالم الموبايل.

اكتب تعليق

مشاركة