فيديو مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي J5

سامسونج جالاكسي J5

إذا كنت من محبي التقاط الصور ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي والميزانية محدودة، نقدم لك اليوم فيديو المراجعة الشاملة لهاتف سامسونج جالاكسي J5 والذي يأتي ضمن الفئة السعرية تحت المتوسطة.

الهاتف Samsung Galaxy J5 يأتي بالتصميم التقليدي لشركة سامسونج مع جودة خامات وإمكانيات ضعيفة نوعًا ما. حيث يأتي الهاتف من هيكل مصنوع من البلاستيك المصقول، مع شاشة سوبر أموليد قياس 5 بوصة بتركيز 294 بكسل لكل بوصة.

الهاتف يأتي بسعر متوسط لكنه يقدم أقصى ما يمكن بالرجوع إلى هذا السعر، مع معالج رباعي النواة سنابدراجون 410، ومعالج رسوميات Adreno 306، ذاكرة عشوائية 1.5 جيجا كل هذا يعمل بتناغم مع نظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.1 مع واجهة سامسونج الشهيرة Touch Wiz تماثل نسخة Galaxy S6، يقدم الهاتف Samsung Galaxy J5 أداًء مقبولًا.

الكاميرا وهي أحد نقاط قوة الجهاز Samsung Galaxy J5 فتأتي بدقة 13 ميجابيكسل وفلاش LED وخاصية التركيز التلقائي وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED مما يساعد على التقاط صور سيلفي جيدة في معظم الظروف، وهو ما يقدم ميزة لمحبي التصوير.

الهاتف يدعم كل شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع 4G وتقنية الاتصال القريب NFC، ويأتي الهاتف Galaxy J5 بنسختين إحداهما بسعة داخلية 8 جيجابايت والنسخة الأخرى بسعة تخزين 16 جيجابايت مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجى حتى 128 جيجابايت. بطارية الهاتف تأتي بسعة 2600 ملي أمبير قابلة للاستبدال وتوفر استخدام متوسط لفترة طويلة.

يمكنكم الإطلاع على المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy J5 عبر موقعنا فون هت.

مشاهدة فيديو المراجعة الشاملة للهاتف سامسونج جالاكسي J5 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Samsung Galaxy J5 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

شاركونا بآرائكم واسئلتكم حول كل ما يهمكم في عالم الموبايل عبر التعليقات. هل أعجبكم الهاتف Samsung Galaxy J5 ؟

اكتب تعليق

مشاركة