فيديو مراجعة موبايل سامسونج جلاكسي J2

هواتف سامسونج الرائدة تقود النجاح الذي يحققه عملاق التقنية الكوري، بالتأكيد هذا لا يعني أن تدير سامسونج ظهرها لشرائح كبيرة من المستهلكين لا يستطيعون شراء الهواتف الغالية، لذلك قامت بإصدار سلسلة هواتف تحت إسم J للمنافسة مع هواتف الفئة السعرية تحت المتوسطة.

اليوم نحن على موعد مع فيديو مراجعة الموبايل سامسونج جلاكسي J2، والذي سيعزز فرص سامسونج في السيطرة على سوق الهواتف منخفضة السعر بجوار أشقائه من نفس السلسلة.

اعتمدت سامسونج في تصميم الموبايل جلاكسي J2 على نفس الفلسفة التي استخدمتها مع أشقائه السابقين من نفس السلسلة، مع الاعتماد على خامات متوسطة من البلاستيك.

الموبايل سامسونج جلاكسي J2 مزود بشاشة سوبر أموليد مقاس 4.7 بوصة 16 مليون لون بتركيز 540*960 وكثافة تصل إلى 234 بكسل لكل بوصة.

الموبايل سامسونج جلاكسي J2 يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.1.1 لولي بوب.

كما زودت سامسونج هاتفها بمعالج رباعي النواة Exynos 3475 بتردد 1.3 جيجاهرتز مع معالج رسوميات Mali-T720.

الهاتف يعتمد على ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت مع سعة تخزين داخلية 8 جيجابايت. يمكن رفعها من خلال كارت ذاكرة خارجي MicroSD حتى 128 جيجابايت.

الموبايل سامسونج جلاكسي J2 يأتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل مع وجود فلاش وخاصية التركيز التلقائي وتدعم الكامير تصوير فيديو بدقة HD.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 تدعم تصوير فيديو بدقة 480p.

الموبايل سامسونج جلاكسي J2 يدعم تشغيل شريحتي اتصال، ويدعم شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع، وتقنيات البلوتوث و WiFi و GPS وراديو FM.

الهاتف مزود ببطارية ذات قدرة 2000 ميلي أمبير قابلة للاستبدال.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات الموبايل سامسونج جلاكسي J2 عبر موقعنا فون هت.

شاهد فيديو مراجعة موبايل سامسونج جلاكسي J2:

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم العودة إلى المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الموبايل سامسونج جلاكسي J2 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

شاركونا بآرائكم واسئلتكم حول الهاتف Samsung Galaxy J2 من خلال التعليقات ويسعدنا الرد عليها إن شاء الله.

اكتب تعليق

مشاركة