بالفيديو : كل ما تود معرفته عن الهاتف Samsung Galaxy s7 edge

هيكل من المعدن والزجاج متناغمين بنعومة وأناقة، شاشة جميلة ومبهرة، أداء سلس لنسخة نظام التشغيل، بطارية قوية وتدعم الشحن السلكي السريع واللاسلكي العادي والسريع، معيار IP68  لمقاومة الماء والغبار كل هذا وأكثر تقدمه سامسونج في هاتفها الراقي Samsung Galaxy s7 edge الذي أصدرته في ربيع  2016.

حاولت سامسونج في هاتفها الأحدث Galaxy s7 edge والذي جاء مشابه لتصميم سابقه Galaxy s6 edge أن تتخلص من كل العيوب السابقة، حيث جاء الهاتف مريحًا في حمله بيد واحدة، يمكنه تشغيل شريحتى إتصال، ويمكن استبدال واحدة منهم بكارت ذاكرة خارجي حتي سعة 200 جيجابايت، وبطارية غير قابلة للتبديل لكن ذات سعة كبيرة  3600 ميلي أمبير تستطيع الصمود حتى يوم كامل من الإستخدام المتوسط.

الهاتف أنقذ سامسونج من سلسلة من العثرات التي أثرت على أسهم الشركة ونتائجها المالية ودفعها لتحقيق أرباح مرة أخرى وهو عن حق افضل هاتف قدمته سامسونج حتى الأن ويمكنكم مراجعة معرض الصور الخاصة بالهاتف Samsung Galaxy s7 edge بعدها يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي يقدم مراجعة كاملة للهاتف الرائد.

مشاهدة فيديو المراجعة الكاملة للهاتف Samsung Galaxy s7 edge :

بعد مشاهدة الفيديو، يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة عن الهاتف Samsung Galaxy s7 edge ومميزاته وعيوبه وأراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت. وننتظر أرائكم حول الهاتف  Samsung galaxy s7 edge عبر التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة