فيديو مراجعة موبايل سامسونج جلاكسي A8 

تنتمي سلسلة هواتف جلاكسي A من العملاق الكوري سامسونج إلى هواتف الفئة المتوسطة العليا من حيث السعر والتصميم والإمكانيات. أصدرتها سامسونج لمحاولة الحد من سيطرة الهواتف الصينية على الحصة الغالبة في سوق الهواتف المتوسطة.

ستشاهدون معنا اليوم فيديو المراجعة الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A8 إصدار 2015. والذي جاء ضمن أفضل هواتف العام من حيث التصميم المميز والأداء القوي.

جاء سامسونج جلاكسي A8 بشاشة سوبر أموليد 5.7 بوصة بدقة Full HD تدعم 10 نقاط لمس بتركيز 1080*1920 بكثافة 386 بيكسل لكل بوصة وتحتل 73.8% من واجهة الهاتف.

تصميم من المعدن مع حواف ذات انحناءات أنيقة حصل هاتف سامسونج جلاكسي A8 على لقب أنحف هواتف سامسونج بسمك 5.9 مم.

زودت سامسونج هاتفها جلاكسي A8 بمعالج ثماني النواة سنابدراجون 615 من كوالكوم بمعمارية 64 بت بسرعة 1.8 جيجاهرتز بجواره معالج رسوميات Adreno 405.

كما يوجد نسخة أخرى من الهاتف مزودة بمعالج Exynos 5430 ثماني النواة من تطوير سامسونج مع معالج رسوميات Mali-T628 MP6.

الهاتف سامسونج جلاكسي A8 يحمل ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 16 أو 32 جيجابايت.

كاميرا الهاتف سامسونج جلاكسي A8 تأتي بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 بالإضافة إلى فلاش ليد وتقنية التركيز التلقائي وتستطيع تصوير فيديو بدقة 1080p.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 وتعتبر خيار مميز لعشاق تصوير السيلفي.

الهاتف يدعم كل شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع ويمكنه تشغيل شريحتي اتصال ويمكن الاستغناء عن واحدة واستخدام كارت ذاكرة خارجي بديلًا عنها في حالة الإحتياج إلى مساحة تخزين إضافية.

بطارية الهاتف ذات قدرة 3050 ميلي أمبير، تقدم أداء جيد بفضل خيارات توفير الطاقة التي تقدمها واجهة المستخدم TouchWiz المطورة إعتمادًا على نظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.1.

يمكنكم الإطلاع على المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جلاكسي A8 عبر موقعنا فون هت.

شاهد فيديو المراجعة الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A8:

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف سامسونج جلاكسي A8 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

هل أعجبكم الهاتف Samsung Galaxy A8 ؟ وما هو هاتفكم المفضل ضمن هذه الفئة السعرية؟ شاركونا بآرائكم واسئلتكم عبر التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة