فيديو مراجعة موبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 

سامسونج جلاكسي نوت 4 

سامسونج جلاكسي نوت 4 هاتف سامسونج الرائد ضمن فئة الفابلت والذي صدر في أكتوبر 2015 هو واحد من الإصدارات الرائعة التي صنعت شهرة سلسلة النوت التي تصدرها سامسونج.

مقارنة بالنسخة السابقة النوت 3 حصل الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 على العديد من التطورات التي طالت التصميم والشاشة والعتاد الداخلي وحتى قلم التأشير الشهير الخاص بهواتف النوت S-pen.

جاءت شاشة الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 بشاشة سوبر أموليد بقياس 5.7 بوصة متعددة اللمس تدعم 16 مليون لون، بدقة هائلة QHD وتركيز 1440*2560 وتركيز 518 بكسل لكل بوصة.

 متفوقة على معظم شاشات المنافسين في ذلك العام. مع طبقة حماية ضد الخدش من النوع جوريلا جلاس 4.

الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 يعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات مع إمكانية الترقية إلى نسخة أندرويد 6.0.1 مارشميلو.

كما زودت سامسونج هاتفها جلاكسي نوت 4 بمعالج رباعي النواة سنابدراجون 805 بتردد 2.7 جيجاهرتز ويحمل معالج رسوميات Adreno 420.

الهاتف يعمل بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ومساحة تخزينية 32 جيجابايت.

الهاتف يقدم أداء جيد وحقق نتائج قوية في إختبارات الأداء التي أجريت عليه خاصة مع الألعاب والتطبيقات الثقيلة وكذلك أثناء فتح أكثر من نافذة تطبيق في نفس الوقت كان الأداء سلس بلا مشاكل.

الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 مزود بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع وجود مثبت بصري OIS ويمكن لها تصوير فيديو بدقة 4K.

الكاميرا الأمامية تقدم أداء قوي لعشاق السيلفي بدقة 3.7 ميجابيكسل. وتطبيق الكاميرا يتميز بالسهولة ويحتوي على أوضاع تصوير مثل البانوراما و HDR.

كما جاءت بطارية الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 بقدرة 3220 ميلي أمبير ولكنها بالرغم من شاشة الهاتف ذات الدقة العالية جدًا والمواصفات المتعددة تقدم أداء هائل بفضل خاصية Ultra Power Saving Mode والتي تساعد الهاتف على الصمود ليوم كامل من الإستخدام المكثف.

الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 يدعم كل شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع وتقنيات البلوتوث و WiFi ، والإتصال القريب NFC، يدعم مستشعر للبصمة مدمج بالزر الرئيسي يتميز بالسرعة والدقة.

يمكنك مطالعة كامل مواصفات الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 عبر موقعنا فون هت.

شاهد فيديو مراجعة موبايل سامسونج جلاكسي نوت 4:

بعد مشاهدة الفيديو يمكنك الرجوع إلى المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 ومميزاته وعيوبه وأراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

يسعدنا في فون هت استقبال مشاركاتكم واستفساراتكم حول كل ما يهمكم في عالم الهواتف الذكية. هل أعجبكم الهاتف Samsung Galaxy Note 4 ؟

اكتب تعليق

مشاركة