فيديو مراجعة موبايل هواوي ميت 8

هل تريد إقتناء هاتف رائد ذو تصميم جميل وشاشة كبيرة ساطعة وحجم ممتاز وأداء سلس وبطارية جبارة ومستشعر بصمة دقيق وسريع ويمكنه تشغيل شريحتي اتصال كل ذلك بسعر معقول. الترشيحات لا تتسع كثيرًا لكن لا شك أن هاتف شركة هواوي الصينية موبايل هواوي ميت 8 هو على قمة هذه القائمة من الهواتف.

أبدعت هواوي عندما أطلقت هواوي ميت 7 في نهاية 2014، والأن حان وقت خليفته والإصدار الجديد هواوي Mate 8 والذي يأتي تقريبًا بنفس أبعاد وحجم الإصدار السابق. الهاتف الجديد موبايل هواوي ميت 8 يأتي بتصميم معدني راقي ومصقول الحواف بمهار وعناية أضفت على الهاتف لمسة جمالية.

شاشة قياس 6 بوصة من النوع IPS LCD بدقة Full HD بتركيز 368 بكسل لكل بوصة وتتميز بإضاءة وسطوع عاليين وطبقة حماية من النوع جوريلا جلاس 4. الشاشة تحتل معظم واجهة الهاتف مما يوفر اطلالة جميلة وكذلك اقتصاد في حجم الهاتف ككل مع هذا المقاس من الشاشات.

موبايل هواوي ميت 8 يأتي بمعالج Hisilicon Kirin 950 ثماني النواة من تطوير هواوي يقدم أداء قوي وحقق نتائج قوية في إختبارات الأداء حيث يعمل برفقة معالج رسوميات Mali-T880 MP4. ويأتي الهاتف بنسختين إحداهما بذاكرة عشوائية 3 جيجا مع سعة تخزينية 32 جيجابايت، والأخرى بذاكرة عشوائية 4 جيجا مع سعة تخزينية 64 جيجابايت. الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 بواجهة هواوي الخاصة EMUI 4.0.

كاميرا الهاتف موبايل هواوي ميت 8 الخلفية تأتي بدقة 16 ميجابيكسل مع خاصية التثبيت البصري OIS وفلاش مزدوج LED. كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع وضعية تجميل الوجوه مما سيسعد عشاق السيلفي.

الهاتف هواوي يأتي بمستشعر بصمة سريع ودقيق في خلفية الجهاز أسفل الكاميرا وهو موقع سهل الوصول إليه  أثناء استخدام الهاتف لذا سيعتمد على حساس البصمة لأداء بعض المهام بخلاف تأمين فتح الهاتف. يدعم الهاتف تشغيل شريحتي اتصال ويدعم كل تقنيات الاتصال والشبكات حتى الجيل الرابع وتقنيات البلوتوث والواى فاى والإتصال القريب NFC وراديو FM.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات وإمكانيات الهاتف هواوي Mate 8 عبر موقعنا فون هت.

والأن مع مشاهدة فيديو المراجعة الشاملة لـ موبايل هواوي ميت 8 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Huawei Mate 8 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

شاركونا بآرائكم واسئلتكم حول الهاتف الكبير ميت 8 من هواوي عبر التعليقات، ما الذي أعجبكم بالهاتف وما كنتم تنتظرونه وفشلت هواوي في توفيره؟

اكتب تعليق

التعليقات

  • الفون رااائع جدااا بفضل الله هو معايا من فترة الحمد لله النسخة ال 64 جيجا سلس جدااا و سرييع جدااا بفضل الله و لا يوجد به تعليق رغب الإستخدام الشديد ليه … بس في مشكلة أتمنى الرد عليها الفون رغم إن بطاريته حجمها عاااالي بس البطارية بتفقد منها كتيير حتى و الشاشة مغلقة و المشكلة دي مع ناس بردوا إستخدموا نفس نوع الفون و من الواضح إن المشكلة دي مشكلة مش ف البطارية بل ف السوفت وير لأن النسبة الكبيرة اللي بتفقدها البطارية لما بادخل الإعدادات بالاقي إن اللي سحب النسبة دي النظام نفسه مش تطبيقات و ممكن حل المشكلة دي إن شاء الله بتحديث … السؤال هنا من فضلكوا هل اللي وصله تحديث النوجا الجديد إتحلت فيه مشكلة البطارية دي ؟؟ أرجو الرد