فيديو مراجعة موبايل LG G5

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز يقدم تصميم معدني مبتكر، وشاشة جميلة واضحة، مع أداء رائع وسلس للهاتف ودعم كامل لكل خصائص الإتصال مع 3 كاميرات قوية. يجب عليك النظر بكل جدية للهاتف LG G5 ربما تكون صفقة رابحة لك بكل المقاييس من عملاق التقنية الكوري إل جي.

الهاتف LG G5 هو إصدار جديد من إصدارات LG القوية للمنافسة في فئة الهواتف الرائدة. حيث يقدم الهاتف شاشة 5.5 بوصة QHD من النوع IPS LCD ذات الوضوح والألوان الجميلة والمحمية بطبقة حماية من جوريلا جلاس 4.

ويقدم الهاتف أيضًا المعالج سنابدراجون 820 رباعي النواة مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا مع إمكانية زيادتها إلى 2 تيرابايت عبر كارت ذاكرة خارجي microSD. وقدم الهاتف أداء قوي في الإختبارات التي مر بها وهو يعمل بنسخة أندرويد 6.0.1 مارشميلو بواجهة إل جي الخاصة UX 5.0.

في الهاتف LG G4 قدمت إل جي كاميرا قوية بدقة 16 ميجابيكسل، أما مع الهاتف LG G5 تقدم إل جي كاميرا ثنائية في الخلف إحداهما 16 ميجابيكسل والثانية 8 ميجابيكسل، مع فلاش مزدوج اللون ومثبت بصري وليزر للتركيز التلقائي مما يعطي أداء قوي وجودة تصوير عالية ومتنوعة الزوايا في لقطة واحدة. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابيكسل.

مع بطارية 2800 ملي أمبير وتقنيات توفير الطاقة التي توفرها إل جي في هواتفها تقدم بطارية الهاتف LG G5 أداء معقولًا خصوصًا وأنها قابلة للإستبدال وتدعم الشحن السريع. الهاتف أيضًا يدعم تشغيل شريحتي اتصال نانو سيم، وخاصية الإتصال القريب NFC، ومنفذ للأشعة تحت الحمراء IR.

اليوم نقدم لكم فيديو مراجعة شاملة للهاتف الرائد LG G5، ويمكنكم العودة إلى معرض صور الهاتف عبر موقعنا فون هت.

مشاهدة فيديو المراجعة الشاملة للهاتف LG G5 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف LG G5 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

وننتظر مشاركاتكم وآرائكم حول الهاتف الرائد من LG ونسعد بالإجابة على أية تساؤلات حول الهاتف LG G5 أو غيره من الهواتف من خلال التعليقات عبر موقعكم فون هت.

اكتب تعليق

مشاركة