فيديو مراجعة موبايل LG G4 

إذا كنت تبحث عن هاتف استثنائي بسعر معقول وإمكانيات هائلة وتصميم مبتكر ربما تجد ضالتك في الهاتف الرائد LG G4 الذي صدر في بدايات عام 2015. وكان من أهم الهواتف التي صدرت في ذلك العام وقدمت فيه إل جي نقلة جديدة عن هواتفها السابقة.

تصميم من الجلد الفاخر مع إطار من البلاستيك اللامع ملتف الحواف، صاحب هذه الفكرة قد يستحق أوسكار في التصميم المبتكر والخروج من الصندوق المحاصر بالبلاستيك أو المعدن.

حيث يأتي موبايل LG G4 بنسختين إحداهما ذو خلفية من البلاستيك السيراميك مع لمسة LG الجمالية، والنسخة الثانية ذات خلفية من الجلد بألوان جذابة بالتأكيد سيكون لها الأفضلية نظرًا لتميزها الشديد.

يقدم الهاتف LG G4 أيضًا شاشة رائعة بدقة QHD ذات ألوان غنية وسطوع قوي بقياس 5.5 بوصة بجودة 1440*2560 وتركيز 538 بكسل لكل بوصة مع تقنية Quantum IPS التي تعمل على تحسين الشاشة، بطبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 3.

زودت LG هاتفها الرائد G4 بمعالج سنابدراجون 808 سداسي النواة من كوالكوم وعلى الرغم من الشكاوى المتعددة من المعالج في هواتف أخرى إلا أن LG استطاعت عمل توافق بين واجهة النظام والمعالج مما ساهم في تلافي عيوبه القديمة.

بالإضافة إلى معالج الرسوميات Adreno 418، يأتي الهاتف LG G4 بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت جعلت الهاتف يقدم أداء قوي ويشغل معظم الألعاب والتطبيقات الثقيلة وتعدد المهام بكل سلاسة.

يعمل الهاتف G4 بنظام تشغيل أندرويد 5.1.1 لولي بوب مع إمكانية الترقية إلى النسخة التالية مارشميلو، ويدعم الهاتف منفذ ذاكرة خارجي حتى 256 جيجابايت، كما يدعم تشغيل شريحتي اتصال.

بطارية الهاتف LG G4 ذات قدرة 3000 ميلي أمبير وتقدم أداء جيد في ظل الاستخدام العادي.

يمكنكم الإطلاع على مواصفات الهاتف LG G4 الكاملة عبر موقعنا فون هت.

مشاهدة فيديو المراجعة الكاملة للموبايل LG G4:

 

 

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف LG G4 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

لا تفوتكم فرصة مشاركتنا أسئلتكم واستفساراتكم حول سوق الهواتف من خلال التعليقات ويسعدنا الرد عليها إن شاء الله.

اكتب تعليق

1 تعليق

مشاركة