بالفيديو : كل شئ عن الهاتف lenovo vibe k5 plus

الصراع على أشده في سوق الهواتف الذكية، خاصة في فئة الشريحة السعرية المتوسطة حيث تحاول الشركات جذب العملاء ذوي الميزانيات المنخفضة. حيث تحاول كل شركة تقديم العديد من الإصدارات التي تغطي رغبات المستخدمين، وتعد لينوفو الصينية من الشركات الرائدة في هذه السوق الملتهبة وها هي تقدم لنا هاتفًا جديدًا يتميز باللمسة الراقية والسعر المعقول والامكانيات المتوسطة وهو الهاتف lenovo vibe k5 plus.

الهاتف lenovo vibe k5 plus الذي يأتي بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل لعشاق السلفي، يمتاز بتصميم جذاب من المعدن. وإمكانية تشغيل شريحتي إتصال، مع ذاكرة داخلية 16 جيجا مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي microSD. ويتميز الهاتف بسلاسة نظام التشغيل مما يوضح أن لينوفو أجادت التوفيق بين إمكانيات الجهاز صاحب الذاكرة العشوائية 2 جيجا ومعالج كوالكوم سنابدراجون 616 وواجهة المستخدم التي تطورها الشركة اعتمادًا على نسخة أندرويد لولي بوب.

للإطلاع على كامل مميزات ومواصفات الهاتف lenovo vibe k5 plus نقدم لكم هذا الفيديو ويمكنكم مشاهدة معرضنا للصور الخاصة بالهاتف أيضًا…

مشاهدة فيديو مراجعة الهاتف lenovo vibe k5 plus :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنك مطالعة مراجعتنا الكاملة للهاتف lenovo vibe k5 plus بكل مميزاته وعيوبه وأسعاره في الدول العربية على موقعكم فون هت.

وننتظر مشاركاتكم في التعليقات لتخبرونا هل أعجبكم vibe k5 plus؟ وهل أنتم من محبي هواتف الشركة الصينية لينوفو أم لا؟  وما هي المميزات التي تفضلونها في الهواتف من هذه الفئة؟

عن الكاتب

محمد فؤاد حموده

مدون مهتم بالمجال التقني والتسويق ورفع الإنتاجية، وأيضًا بالترجمة والعمل الحر وزيادة المحتوى العربي المفيد على شبكة الإنترنت.

اكتب تعليق