فيديو مراجعة موبايل ايفون 7

فيديو مراجعة موبايل ايفون 7

يظل الايفون احد افضل الهواتف في الأسواق حتى لو استمرت أبل في استغلال نفس التصميم لثلاث سنوات متتالية، اليوم نحن على موعد مع فيديو مراجعة موبايل ايفون 7 أحدث إصدارات شركة أبل.

موبايل ايفون 7 صدر في سبتمبر من عام 2016 وجاء الهاتف يحمل نفس فلسفة التصميم التي كانت متواجدة في النسختين السابقتين عليه. مما أغضب عشاق الايفون.

يأتي الهاتف بهيكل معدني كامل من مادة الألومنيوم 7000 ذات الملمس الناعم وقوة الاحتمال العالية، ويزن 138 جرام واختفت شرائط الانتينا التي كانت موجودة في النسخ السابقة.

الهاتف يأتي بشاشة قياس 4.7 بوصة ذات دقة HD وتركيز 133×750 وكثافة تصل إلى 326 بكسل لكل بوصة، الشاشة تحتل 65% من واجهة الهاتف.

موبايل ايفون 7 يأتي مدعومًا بأحدث معالجات آبل A10 Fusion رباعي النواة بتردد يصل إلى 2.33 جيجا هرتز.

بالإضافة إلى معالج رسوميات قوي سداسي النواة من نوعية PowerVR Series 7XT Plus.

الذاكرة العشوائية للهاتف تأتي بسعة 2 جيجابايت.

زر الشاشة الرئيسية “الهوم” أصبح يعمل بتقنية اللمس المتعدد، بخلاف الضغط الذي كان متواجد في النسخ السابقة. بفضل وجود محرك جديد لتحديد ردة فعل اللمسات المتعددة في زر الهوم.

كاميرا الهاتف نالت حظها من التطوير بالرغم من الحفاظ على نفس الدقة السابقة 12 ميجابكسل، لكن تم إضافة مثبت بصري OIS، واصبحت فتحة العدسة أكبر بقياس f/1.8.

الكاميرا الأمامية تم رفع دقتها إلى 7 ميجابكسل.

بالرغم من إزالة آبل منفذ السماعات الخارجية مقاس 3.5 ملم إلا أنها أضافت سماعة خارجية إضافية أسفل الهاتف واصبح الهاتف يملك سماعتين من نوع ستيريو.

موبايل ايفون 7 يدعم تقنيات الاتصال الأحدث في الأسواق مثل البلوتوث والواي فاي والإتصال القريب NFC الذي يقتصر استخدامه على خدمة الدفع أبل باي Apple Pay.

الهاتف مزود ببطارية سعة 1960 ميلي أمبير مازالت غير كافية لمعظم المستخدمين، كما يتوفر الهاتف بألوان متعددة هي الأسود اللامع والأسود والفضي والذهبي والذهبي الوردي.

للإطلاع على المزيد من مواصفات الهاتف يمكنك العودة إلى مواصفات Apple iPhone 7 ومميزاته وعيوبه المقدمة لكم من موقعكم فون هت.

شاهد فيديو مراجعة موبايل ايفون 7 :- 

 

 

بعد مشاهدة فيديو مراجعة موبايل ايفون 7 ، بإمكانكم استعراض الصور الخاصة بالهاتف من خلال صور موبايل الايفون 7 المقدمة لكم موقعكم فون هت.

هل لديك تجربة مع استخدام الايفون تريد مشاركتنا إياها من خلال التعليقات ؟ هل أعجبك هاتف أبل الأحدث ايفون 7 أم كنت تتوقع المزيد ؟

أرسلوا لنا آرائكم واستفساراتكم حول كل مايهمكم في عالم الهواتف الذكية ويسعدنا الرد عليها دائمًا دمتم على خير.

اكتب تعليق