فيديو مراجعة ايباد آير iPad air

أعادت آبل إكتشاف فكرة الأجهزة اللوحية وقدمت الآيباد مثلما أعادت اكتشاف الهاتف النقال مع الأيفون. الآيباد سيطر على سوق الأجهزة اللوحية منذ إصداره في 2010. وعلى الرغم من التراجع في المبيعات إلا أن آبل تواصل تحديث الآيباد كل فترة مما يضمن لها زعامة سوق هذه النوعية من الأجهزة.

اليوم نقدم لكم مراجعة الفيديو للجيل الخامس من الآيباد والذي تطلق عليه أبل iPad air، ومن إسمه آير يتضح لنا أن آبل تتحدث عن جهاز آيباد أنحف وأخف من الإصدارات السابقة. وهذا بالفعل ما قدمته آبل مع تصميم الآيباد آير الذي يعد مقتبسًا من تصميم الآيباد ميني.

 بسماكة 7.5 ملليمتر ووزن 469 جرام يأتي الآيباد آير بشاشة 9.7 بوصة من نوعية الريتنا الخاصة بآبل بدقة 1536*2048 بكثافة 264 بكسل لكل بوصة، عمق اللون 16 مليون لون وهو يوفر تجربة بصرية جميلة تتميز بها شاشات أبل.

مع هذا التصميم الجميل يأتي اللوحي iPad air بمعالج A7 القوي أول معالجات آبل بتقنية 64 بت، والمعد للتعامل مع التطبيقات والألعاب الثقيلة. مع وجود معالج مساعد للتعامل مع البيانات الحركية التي تأتي من حساسات الجهاز وهو M7.

الجهاز مدعوم بذاكرة عشوائية 1 جيجا. ويأتي بسعات تخزينية مختلفة هي 16, 32, 64, 128 جيجابايت لكن مع إصدارات جديدة من الآيباد لم يعد متوفرًا سوى نسخة ال 16 جيجابايت من الآيباد آير.

كاميرا الآيباد آير هي واحدة من نقاط ضعفه حيث تأتي مماثلة للإصدارات القديمة، حيث تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 1.2 ميجابيكسل.

الجهاز يأتي ببطارية هائلة سعة 8820 ملي أمبير توفر ساعات طويلة من الاستخدام المتوسط. الآيباد آير يأتي بنظام التشغيل iOS 7 قابل للترقية للإصدار الأحدث iOS 10 وهو ما يقدم تجربة قوية مع كل مميزات الإصدار الأخير.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات وإمكانيات الآيباد آير iPad air عبر موقعنا فون هت.

مشاهدة فيديو مراجعة الآيباد آير iPad air :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الآيباد آير ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

شاركونا بآرائكم واسئلتكم عبر التعليقات حول كل ما اعجبكم في اللوحي آيباد آير من آبل؟ وما هو الإصدار المفضل لديكم؟ نحن بانتظاركم.

اكتب تعليق

مشاركة