فيديو مراجعة موبايل هواوى ميت 8

أصبحت هواوي خلال الفترة الماضية إحدى العلامات القوية في سوق الهواتف الذكية. بدليل أنها أصبحت الشركة رقم 3 من بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية عالميًا. هواوي أصبحت تقدم معادلة صعبة على باقي الشركات بجودة تصنيع عالية وإمكانيات داخلية متفوقة مع أسعار معقولة جدًا في كل الفئات السعرية التي تنافس فيها. موعدنا اليوم مع فيديو المراجعة الشاملة للهاتف Huawei Mate 8 والذي تنافس به هواوي في فئة الفابلت.

 فابلت Huawei Mate 8 يأتي بتصميم جميل من المعدن يشبه تصميم Huawei Mate S مع اختلافات بسيطة. مقاس شاشة الهاتف هو 6 بوصة بأبعاد 1080*1920 بدقة Full HD، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل تحتوي على مستشعر سوني IMX 298 ومثبت بصري. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابيكسل.

يحتوي الهاتف Huawei Mate 8 على أحدث معالجات هواوي Kirin 950 ثماني النواة، ومعالج رسوميات Mali-T880 MP4. ويأتي الهاتف بنسختين تختلفان في السعة التخزينية والذاكرة العشوائية، النسخة الأولى بسعة 32 جيجا مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا، النسخة الثانية بسعة تخزينية 64 جيجا مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا. الهاتف يدعم شريحتي إتصال تعملان في وقت واحد dual-SIM.

يحتوي Huawei Mate 8 على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير تستطيع الصمود ليوم كامل في حالة الإستخدام المتوسط، مع تقنية الشحن السريع. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو بواجهة مستخدم EMUI 4.0 الخاصة بشركة هواوي.

يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة للهاتف Huawei Mate 8 وجميع المميزات والعيوب عبر موقعنا فون هت.

شاهد فيديو المراجعة الشاملة للهاتف Huawei Mate 8 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على معرض الصور الخاص بالهاتف Huawei Mate 8 عبر موقعنا فون هت.

ننتظر مشاركاتكم وأسئلتكم حول الهاتف Huawei Mate 8 عبر التعليقات، شاركونا هل أعجبكم الهاتف الكبير أم أنكم لا تفضلون هذا النوع من الهواتف؟

اكتب تعليق

مشاركة