بالفيديو : مراجعة شاملة للهاتف HTC One M10

هاتف معدني جديد يتميز بالفخامة وجودة التصنيع مع حواف مصقولة بعناية مع شاشة من أفضل شاشات الهواتف الذكية ومعالج رباعي النواة ومستشعر بصمة وبطارية هائلة، وكاميرا خلفية جيدة وكاميرا أمامية رائعة… إنه الهاتف HTC One M10، والذي يعتبر صفقة رابحة بكل تأكيد لمحبي هواتف HTC ونظام الأندرويد الراغبين في الترقية إلى هاتف رائد جديد.

ربما من الصعب رؤية شركة مثل HTC تنتج هواتف تتميز بالجودة والتصميم الفريد، تعاني من أزمات مالية حادة تعوقها عن احتلال موقع متقدم في سوق الهواتف الذكية.

لكن مع كل الأزمات تستمر HTC في إنتاج هواتف ممتازة، وها هو HTC One M10 يقدم البرهان مع تصميم متميز ومعالج سنابدراجون 820 رباعي النواة، وذاكرة عشوائية رام 4 جيجا. وسعة داخلية بين 32 جيجا و64 جيجا، وشاشة QHD بكثافة 565 بيكسل لكل بوصة، وكاميرا 13 ميجابيكسل بتقنية الألترا بيكسل مع تركيز تلقائي بالليزر مع تثبيت بصري وفلاش مزدوج. وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل مع تثبيت تلقائي.

يأتي الهاتف مدعومًا ببطارية سعة 3000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، عبر مدخل USB-C، ويدعم الهاتف HTC One M10 أيضًا تقنية الإتصال القريب NFC، ويمكن زيادة السعة التخزينية للهاتف إلى 256 جيجا عبر كارت ذاكرة خارجي microSD.

الهاتف يأتي بنسخة أندرويد 6.0.1 مارشميلو ثم الترقية إلى النسخة الأحدث أندرويد 7.0 نوجا.

إذا أردت الإطلاع على مراجعتنا الكاملة لهاتف HTC One M10 مع كل مميزاته وعيوبه على موقعنا فون هت.

شاهد فيديو المراجعة الشاملة للهاتف HTC One M10 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على معرض الصور الخاص بالهاتف HTC One M10 على موقعنا فون هت.

شاركونا بأرائكم واستفساراتكم حول الهاتف HTC One M10 عبر التعليقات ونسعد دائما بالرد عليها فهل أعجبكم هاتف HTC الجديد؟

اكتب تعليق