بالفيديو : مراجعة كاملة للهاتف HTC desire 826

إستكمالًا لسلسلة مراجعتنا للهاتف HTC desire 826، والذي يعتبر واحد من أفضل الهواتف في الفئة السعرية المتوسطة. نقدم لكم هذا الفيديو الذي يوضح كل تفاصيل ومميزات الهاتف القادم من الشركة التايوانية الشهيرة HTC.

الهاتف يتميز بتصميم جيد من البلاستيك المصقول، شاشة 5.5 بوصة جميلة بدقة Full HD، ويدعم الهاتف تشغيل شريحتى إتصال.

أهم ما يميز الهاتف HTC desire 826 كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل قوية وستعجب محبي مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي. أيضًا يأتي الهاتف بكاميرا أمامية ذات دقة 13 ميجابيكسل أيضا وهو ما لم يحدث مع أي هاتف أخر مما يجعل الهاتف من الهواتف المفضلة لعشاق السيلفي.

أما من ناحية الأداء فالهاتف HTC desire 826  يقدم أداًء سلسًا، نتيجة إعتماده على معالج كوالكوم سنابدراجون 615 ثماني النواة،  وذاكرة عشوائية 2 جيجا، وسعة تخزينية داخلية 16 جيجا يمكن زيادتها عبر كارت ذاكرة خارجي حتي 128  جيجا.

بطارية الجهاز تأتي بسعة 2600 مللي أمبير لكنها تعمل لفترات طويلة نتيجة تقنيات توفير الطاقة التي HTC  في الهاتف Desire 826.

يمكنك التعرف على كل مواصفات الهاتف HTC desire 826 من خلال موقعنا فون هت.

مشاهدة فيديو مراجعة الهاتف HTC desire 826 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف HTC desire 826 ومميزاته وعيوبه وأراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

هل وفرت HTC في هاتفها Desire 826 المواصفات التي قد تدفعك إلى إقتناء الهاتف وما هي المواصفات التي تفضلها في حال شرائك لهاتف ذكي؟ ننتظر مشاركاتكم عبر التعليقات.

اكتب تعليق