فيديو مراجعة موبايل HTC Desire 816

فيديو موبايل HTC Desire 816

على الرغم من الأزمات التي تواجهها شركة HTC التايوانية، إلا أنها تستمر في إثبات أنها شركة تجيد صناعة الهواتف الذكية بكل فئاتها، تتميز هواتف HTC بجمال التصميمات وجودة الخامات وقوة العتاد وسلاسة نظام التشغيل، اليوم نحن على موعد مع فيديو مراجعة الموبايل HTC Desire 816 ، والذي يتنافس ضمن هواتف الفئة السعرية المتوسطة.

ينتمي الموبايل HTC Desire 816 إلى فئة الفابلت، الهواتف ذات الشاشات الكبيرة، حيث يأتي الهاتف بشاشة قياس 5.5 بوصة من النوع Super LCD 2، بدقة HD بتركيز 720*1280 بكسل، بكثافة 276 بكسل لكل بوصة، الشاشة تقدم درجات ألوان رائعة من حيث الحدة ودرجة التشبع.

موبايل HTC Desire 816 يأتي بهيكل كامل من البلاستيك المقوى اللامع، وفر للجهاز خفة الوزن بالرغم من كبر الحجم، لكنه قد يعاني من آثار البصمات أثناء الإستخدام، الهاتف يتمتع بسمك جيد هو 7.9 مم ووزن 165 جرام.

في ظل المنافسة الشديدة بين كل الشركات التي تحاول السيطرة على قطاع الهواتف متوسطة السعر، يظل العتاد الداخلي للهاتف من الأشياء الفارقة أثناء الشراء، وفرت HTC عتاد داخلي جيد لهاتفها الذي صدر في أوائل عام 2014، حيث يعتمد على معالج سنابدراجون 400 رباعي النواة بتردد 1.6 جيجاهرتز، مع ذاكرة عشوائية RAM بسعة 1.5 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت، يمكن زيادتها من خلال شريحة تخزين خارجية MicroSD حتى 128 جيجابايت.

لهواة الألعاب يقدم الموبايل HTC Desire 816 تجربة جميلة وسلسة دون مشاكل تذكر، حتى مع الألعاب ذات الرسوميات العالية، بفضل معالج الرسوميات Adreno 305.

من المميزات القوية في الموبايل HTC Desire 816 الكاميرا الأساسية التي تأتي بدقة 13 ميجابكسل بخاصية التركيز التلقائي، فتحة عدسة f/2.2 وفلاش أحادي اللون. الكاميرا تقدم أداء جيد خاصة في ظروف الإضاءة الضعيفة. كما تستطيع تصوير فيديو بدقة Full HD. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابكسل.

للإطلاع على كامل مواصفات الموبايل HTC Desire 816، يمكنكم العودة إلى المراجعة الشاملة المقدمة من موقعكم فون هت.

 

شاهد فيديو مراجعة الموبايل HTC Desire 816 :-

 

 

بعد مشاهدة فيديو مراجعة الموبايل HTC Desire 816 ، يمكنكم مشاهدة صور الهاتف الكاملة المقدمة لكم من موقعكم فون هت من هنا.

ننتظر أرائكم واستفساراتكم حول الموبايل HTC Desire 816 من خلال التعليقات. وحول كل مايهمكم في عالم الموبايل ويسعدنا الرد عليها في كل وقت تابعونا.

اكتب تعليق