فيديو مراجعة موبايل هواوي Honor 5X

أصبحت شعبية هواتف شركة هواوي في تصاعد كبير نتيجة الأداء القوي والتصميمات الراقية والعتاد المميز الذي تتميز به هواتف الشركة المتنوعة والتي تلبي احتياجات جميع المستخدمين، اليوم موعدنا مع فيديو مراجعة موبايل هواوي Honor 5X الشاملة.

يتميز موبايل هواوي Honor 5X بأنه يقدم مواصفات ومميزات فوق متوسطة ويأتي بسعر معقول جدًا مما يمثل خطورة على الهواتف المنافسة.

يأتي الهاتف بتصميم راقي يشبه الهواتف العليا بهيكل كامل من معدن الألومنيوم المصقول بعناية وجمال وهو أمر غير معتاد في هواتف هذه الشريحة السعرية التي تعتمد في الأساس على خامات رخيصة نوعًا ما لتخفيض سعر الهاتف.

  • شاشة موبايل هواوي Honor 5X تحتل 72% من واجهة الهاتف حيث تأتي بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة Full HD بكثافة 401 بكسل لكل بوصة مما يوفر درجات ألوان حادة وطبيعية.
  • موبايل هواوي Honor 5X يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.1.1 لولي بوب، مع واجهة المستخدم الخاصة التي تطورها هواوي EMUI 4.0، التي تحتوي على كثير من الإختصارات والإيماءات المتطورة.
  • الهاتف هواوي Honor 5X يأتي مدعومًا بمعالج ثماني النواة سنابدراجون 616 من كوالكوم يرافقه معالج رسوميات Adreno 405 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

الهاتف يقدم أداء قوي وثابت والمعالج يستطيع التعامل مع كل التطبيقات الثقيلة و الألعاب ذات الرسوميات العالية بكل أريحية وبدون حدوث مشاكل.

  • كاميرا موبايل هواوي Honor 5X تتميز بدقة عالية نوعًا تصل إلى 13 ميجابيكسل مع خاصية التركيز التلقائي وتستطيع تصوير فيديو بدقة Full HD.
  • كاميرا الهاتف الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل.
  • يدعم موبايل هواوي Honor 5X تشغيل شريحتي اتصال تدعم كل شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع وتقنيات البلوتوث والواي فاي.
  • يأتي الهاتف بمستشعر بصمة سريع ودقيق يتواجد في الجهة الخلفية من الجهاز تحت الكاميرا مباشرة وهو أمر جيد جدًا في هاتف ضمن هذه الفئة السعرية الرخيصة.

للإطلاع على مزيد من مميزات هاتف هواوي Honor 5X يمكنكم الرجوع إلى مواصفات الهاتف الكاملة المقدمة من موقعكم فون هت.

شاهد فيديو مراجعة موبايل هواوي Honor 5X :-

 

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Huawei Honor 5X ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

تابعونا باستمرار لمتابعة أحدث المراجعات وآخر العروض التي تظهر في سوق الموبايلات.

 وننتظر مشاركاتكم وآرائكم حول كل ما يهمكم في عالم الهواتف الذكية من خلال التعليقات ويسعدنا الرد عليها.

اكتب تعليق

مشاركة