فيديو مراجعة موبايل هواوي Honor 5c

فيديو مراجعة موبايل هواوي Honor 5c

نستعرض في هذه المساحة فيديو مراجعة موبايل هواوي Honor 5c الذي صدر في منتصف عام 2016، الهاتف يأتي ضمن الفئة السعرية تحت 150 دولار، تحاول هواوي من خلاله جذب المستخدمين الذين يحبون الهواتف ذات التصميمات الراقية والكاميرات القوية.

تتميز هواتف سلسلة Honor بالتصميمات الجذابة والإمكانيات المعقولة التي تقدمها هواوي بسعر منافس جدًا، وعلى نفس الخطى يأتي موبايل هواوي Honor 5c بتصميم راقي وهيكل كامل من المعدن المصقول بعناية يجعلك للوهلة الأولى تظن أنه أحد الهواتف العليا.

بجانب التصميم الجميل يتميز موبايل هواوي Honor 5c بشاشة IPS LCD متعددة اللمس، تدعم 16 مليون لون بمقاس 5.2 بوصة بدقة Full HD بتركيز 424 بكسل لكل بوصة.

موبايل هواوي Honor 5c يعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة المستخدم Emotion UI 4.1 التي تطورها هواوي، مدعومًا بمعالج ثماني النواة Hisilicon Kirin 650، ومعالج رسوميات Mali-T 830 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

كل هذه الإمكانيات تدعم أداء الهاتف خاصة مع التطبيقات الثقيلة والألعاب، كم يدعم العديد من الإختصارات والإيماءات التي تسهل من تجربة الإستخدام.

عشاق التصوير والمشاركة من خلال شبكات التواصل الإجتماعي على موعد مع كاميرا موبايل هواوي Honor 5c ذات 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع خاصية التركيز التلقائي، كما تدعم تصوير مقاطع الفيديو بدقة Full HD.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل وهي ستلقى إعجاب محبي التقاط صور السيلفي.

وفرت هواوي في هاتفها Honor 5c مستشعر للبصمة سريع ودقيق ويستخدم لفتح وغلق الهاتف وكذلك استدعاء بعض التطبيقات أو الإتصال السريع.

بطارية موبايل هواوي Honor 5c تأتي بقدرة 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإستبدال نظرًا لهيكل الجهاز المكون من قطعة واحدة من الألومنيوم.

تتوفر من موبايل هواوي Honor 5c نسختين تدعم إحداهما شبكات الجيل الثالث بينما تدعم النسخة الثانية شبكات الجيل الرابع.

لمعرفة المزيد من إمكانيات الهاتف شاهد فيديو مراجعة موبايل هواوي Honor 5c ، ويمكنك الإطلاع على كامل مراجعات هواتف هواوي الصينية من خلال موقعكم فون هت.

شاهد فيديو مراجعة موبايل هواوي Honor 5c :-

 

 

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع علي المراجعة الكاملة لكل مواصفات الهاتف Huawei Honor 5c وجميع مميزاته وعيوبه واراء المستخدمين وأسعاره في الدول العربية من خلال موقعكم فون هت.

شاركنا برأيك وتجربتك مع هواتف العملاق الصيني هواوي وهل كانت تجربة إيجابية أم سلبية ؟

في إنتظار إستفساراتكم ومداخلاتكم حول كل ما يهمكم حول عالم الموبايل من خلال التعليقات ويسعدنا الرد عليها.

اكتب تعليق

مشاركة