فيديو مراجعة موبايل سامسونج Galaxy A5

اليوم موعدنا مع مراجعة الفيديو الشاملة للهاتف سامسونج جلاكسي A5 نسخة 2016 لكل محبي اقتناء هاتف راقي بإمكانيات مقبولة في مقابل سعر اقل من أسعار الهواتف العليا.

هواتف السلسلة A منذ صدورها تأتي بتصميم أنيق من المعدن، حافظت سامسونج على نفس مفهوم التصميم في الإصدار السابق لكن جاء هيكل الهاتف Galaxy A5 مكون من مزيج من المعدن والزجاج، حيث تمت تغطية الخلفية بطبقة من زجاج كورنينج المقاوم للخدوش مع وجود إطار معدني مصقول بعناية.

الهاتف سامسونج جلاكسي A5 يتمتع بشاشة رائعة الألوان مقاس 5.2 بوصة من نوع سوبر أموليد بعمق ألوان 16 مليون لون بكثافة 1080*1920 بكسل بدقة Full HD، مع طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 4.

الهاتف مزود بمعالج سنابدراجون 615 ثماني النواة من كوالكوم مع معالج رسوميات Adreno 405، جلاكسي A5 يأتي مدعومًا بذاكرة عشوائية 2 جيجا مع سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت يتوفر منها 11 جيجابايت ويمكن تمديدها حتى 256 جيجابايت بواسطة كارت ذاكرة خارجي MicroSD، مع نظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.1 واجهة مستخدم TouchWiz. الهاتف يتمتع بأداء قوي وسلس ومن المتوقع ترقية نظام التشغيل إلى النسخة التالية مارشميلو 6.0.

ويتمتع الهاتف بكاميرا رئيسية جيدة خصوصًا في ظروف الإضاءة الجيدة حيث تأتي الكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED تركيز تلقائي ومثبت بصري OIS، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

يدعم الهاتف كل شبكات الإتصال حتى الجيل الرابع وكل تقنيات الاتصال مثل الواى فاى والبلوتوث والإتصال القريب NFC، كما يدعم الهاتف مستشعر للبصمة مدمج بزر الشاشة الرئيسي، وبطارية الهاتف تأتي بقدرة 2900 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 50% في غضون 30 دقيقة.

الهاتف Samsung Galaxy A5 يأتي بألوان أسود وأبيض وذهبي ووردي.

يمكنكم الإطلاع على الصور الخاصة بالهاتف سامسونج جلاكسي A5 عبر موقعنا فون هت.

شاهد فيديو المراجعة الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A5 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لهاتف سامسونج جلاكسي A5 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعار الهاتف في جميع الدول العربية عبر موقعنا فون هت من الرابط التالى مواصفات و سعر سامسونج جلاكسي A5

هل أعجبكم الهاتف سامسونج جلاكسي A5؟ ما هي أهم المميزات التي تبحثون عنها في الهاتف الذكي؟ شاركونا بآرائكم واسئلتكم حول كل ما يهمكم في عالم الموبايل.

اكتب تعليق

مشاركة