فيديو مراجعة موبايل سامسونج جلاكسي E7 

سامسونج جلاكسي E7

إذا كنت من عشاق التصوير والترحال وتبحث عن هاتف ذو تصميم جيد وبطارية تعطيك أداء طيب، وكل هذا بسعر متوسط ربما يكون الموبايل سامسونج جلاكسي E7.

سلسلة هواتف جلاكسي E قدمتها سامسونج في محاولة منها لتلبية احتياجات الشباب والمراهقين ونجحت الهواتف التي صدرت في العام 2015 في تحقيق نجاح جيد.

هاتف اليوم جلاكسي E7 يأتي بتصميم سامسونج التقليدي بإطار من البلاستيك اللامع والهيكل من قطعة واحدة.

شاشة الموبايل سامسونج جلاكسي E7 تأتي بمقاس 5.5 بوصة سوبر أموليد بدقة HD بتركيز 720*1280 وكثافة 267 بكسل لكل بوصة تدعم اللمس حتى 10 مواضع وتأتي بطبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 4.

الموبايل سامسونج جلاكسي E7 يقدم أداء جيد وسلس بفضل نظام التشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات قابل للترقية إلى النسخة التالية لولي بوب 5.1.1. كما يقدم اضافات برمجية مثل إمكانية تشغيل عدة تطبيقات على نفس الشاشة..

كما زودت سامسونج هاتفها جلاكسي E7 بمعالج سنابدراجون 410 رباعي النواة المصمم بتقنية 64 بت. بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 306 يقدم أداء جيد خاصة مع الالعاب والفيديو.

الهاتف مزود أيضًا بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ويحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت.

جلاكسي E7 يدعم تشغيل شريحتي اتصال أو شريحة وكارت ذاكرة خارجى حتى 64 جيجابايت. كما يدعم شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع وتقنيات البلوتوث و WiFi والإتصال القريب NFC.

كاميرا الموبايل سامسونج جلاكسي E7 من نقاط القوة التي يرتكز عليها الهاتف خاصة كهاتف موجه لفئة الشباب، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED وخاصية التركيز التلقائي وتدعم تصوير الفيديو بدقة كاملة Full HD.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وتدعم تصوير فيديو بدقة 1080p.

بطارية الموبايل سامسونج جلاكسي E7 تأتي بقدرة 2950 ميلي أمبير غير قابلة للإستبدال تقدم أداء جيد بفضل خيارات توفير الطاقة في نظام التشغيل.

الهاتف يأتي بألوان الأبيض والأسود والذهبي.

يمكن الإطلاع على كامل مواصفات الموبايل سامسونج جلاكسي E7 عبر موقعنا فون هت.

شاهد فيديو مراجعة موبايل سامسونج جلاكسي E7:

بعد مشاهدة الفيديو يمكنك مطالعة مراجعتنا الكاملة لكل تفاصيل الموبايل سامسونج جلاكسي E7 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

هل أعجبكم الهاتف Samsung Galaxy E7؟ ما هى المميزات التي أعجبتكم في هذا الهاتف؟ ننتظر مشاركاتكم واسئلتكم من خلال التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة