فيديو مراجعة موبايل هواوي P9

هواوي P9

هواوي عملاق الاتصالات الصينية الشركة التي تعتبر في نظري شركة العام 2016 لما قدمته من هواتف ذكية متنوعة تميزت تميزًا كبيرًا جعلها تحقق أرقام مبيعات هائلة في عام 2016 دفعها درجات نحو المركز الثالث بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

اليوم نستعرض معًا مراجعة الفيديو للهاتف Huawei P9 والذي جاء بتصميم جميل من المعدن بسمك 6.95 ملليمتر ووزن 144 جرام. الهاتف يحتوي على شاشة بقياس 5.2 بوصة تحتل 72.9% من واجهة الجهاز بجودة Full HD.

الهاتف هواوي P9 يتميز بوجود كاميرتين في خلفية الجهاز، كلا الكاميرتين تأتيان بدقة 12 ميجابيكسل، إحداهما تلتقط صور ملونة والأخرى تلتقط صور باللونين الأبيض والأسود مما يحسن من درجة الألوان وجودة التفاصيل. تعاونت هواوي مع الشركة الألمانية LEICA لتحسين جودة التصوير بالكاميرا التي يجاورها فلاش مزدوج وليزر للتركيز التلقائي وتفتقد كاميرتي الهاتف خاصية التثبيت البصري OIS. وتأتي كاميرا الجهاز الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

يحتوي الهاتف Huawei P9 على معالج ثماني النواة Kirin 955 بتقنية 64 بت، الهاتف يأتي بنسختين الأولى بسعة تخزينية 32 جيجابايت وذاكرة عشوائية 3 جيجا والنسخة الثانية تأتي بسعة تخزينية 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا. الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة مستخدم EMUI 4.1 الخاصة بهواوي والتي تعتبر أحد عيوب الجهاز.

يأتي الهاتف مدعومًا بمستشعر بصمة سريع جدًا من هواوي في منتصف خلفية الجهاز، ويمكنه تشغيل شريحتي اتصال من النوع نانو سيم أو يمكنك الإستغناء عن واحدة من الشريحتين لتركيب ذاكرة خارجية MicroSD.

بطارية الهاتف Huawei P9 تأتي بسعة 3000 ملي امبير مع خاصية الشحن السريع.

يمكنكم الإطلاع على مواصفات الهاتف Huawei P9 ومميزاته عبر موقعنا فون هت.

مشاهدة فيديو مراجعة الموبايل Huawei P9 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Huawei P9 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

وننتظر مشاركاتكم وآرائكم حول الهاتف Huawei P9 وما هي المميزات والعيوب التي لفتت انتباهكم؟ شاركونا.

اكتب تعليق

مشاركة