فيديو مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي A7

سامسونج جالاكسي A7

إذا كنت من الباحثين عن هاتف راقي التصميم ذو امكانيات معقولة وكاميرا جيدة جدًا وبطارية أدائها قوي والسعر يعتبر ضمن الفئة السعرية المتوسطة، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يقدم مراجعة كاملة لـ موبايل سامسونج جالاكسي A7 إصدار 2016.

الهاتف سامسونج جلاكسي A7 يقدم لك تجربة تقترب من الهواتف العليا، بذلك التصميم المتطور الذي يحتوي على مزيج من الزجاج والمعدن. حيث تم تغطية الهاتف من الأمام والخلف بطبقة من زجاج كورنينج المقاوم للخدوش وآثار بصمات الأصابع، مع إطار أنيق من المعدن.

يتمتع الهاتف بشاشة 5.5 بوصة سوبر أموليد بدقة Full HD بتركيز 401 بكسل لكل بوصة، غنية بالألوان التي تتميز بسطوع وحرارة مميزين وزوايا رؤية جيدة.

يأتي الهاتف Samsung Galaxy A7 مدعوم بمعالج سنابدراجون 615 ثماني النواة بمعمارية 64 بت، ومعالج رسوميات Adreno 405 مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا وذاكرة داخلية 16 جيجابايت يتوفر منها 11 جيجابايت بعد المساحة التي يستهلكها نظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1 مع واجهة مستخدم Touch Wiz. مما يوفر استقرار وثبات في أداء الهاتف.

كاميرا الهاتف سامسونج جلاكسي A7 الرئيسية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مزودة بفلاش LED، مثبت بصري OIS. وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل توفر أداء جيد جداً.

الهاتف مزود بمستشعر بصمة سريع ودقيق مدمج في زر الشاشة الرئيسي، ويدعم شبكات الإتصال حتى الجيل الرابع وتقنيات البلوتوث والواى فاى والإتصال القريب NFC. وبطارية 3300 ملي أمبير.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات وإمكانيات الهاتف سامسونج جلاكسي A7 عبر موقعنا فون هت.

شاهد فيديو المراجعة الكاملة لـ موبايل سامسونج جالاكسي A7 :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل موبايل سامسونج جالاكسي A7 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

شاركونا بآرائكم واسئلتكم حول كل ما يهمكم في عالم الموبايل عبر التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة