فيديو مراجعة تابلت ايباد ميني 3

تابلت ايباد ميني 3

إذا كنت تود اقتناء جهاز لوحي (تابلت) لن تجد بالتأكيد أفضل من جهاز الآيباد الذي تصنعه شركة آبل عملاق التقنية العالمية، الآيباد هو من صنع سوق الأجهزة اللوحية عند صدوره وهو ملك هذا السوق حتى لو تعرضت مبيعاته للانخفاض عامًا تلو الأخر. ونحن اليوم على موعد مع فيديو مراجعة تابلت ايباد ميني 3.

صدرت أجهزة الآيباد في عام 2010 وتبعتها آبل بإصدار النسخة الأصغر في عام 2012، تلبية لاحتياجات المستخدمين الذين يفضلون أجهزة أقل في الحجم من الإصدار العادي.

ايباد ميني 3 صدر في أكتوبر 2014، ومن المحبط أن نقول أن الآيباد ميني 3 هو نسخة متطابقة مع الإصدار السابق عليه الآيباد ميني 2 ولا يختلف عنه إلا في نقطتين أساسيتين وهما اللون الذهبي الذي بدأت أبل في استخدامه في ذلك العام في كل أجهزتها، والنقطة الثانية هو إضافة مستشعر بصمة إلى زر الهوم.

يأتي الآيباد ميني 3 بشاشة بقياس 7.9 بوصة من نوع IPS LCD تدعم اللمس كما تدعم 16 مليون لون تطلق عليها آبل إسم ريتنا، وهي بتركيز 2048X1536 وكثافة 324 بكسل لكل بوصة وتتميز شاشات أجهزة الآيباد بالجودة العالية للتجربة البصرية بالمقارنة بالأجهزة الأخرى.

يأتي الآيباد ميني 3 مدعومًا بمعالج A7  ثنائي النواة المطور بتقنية 64 بت مع ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، كما يتوفر معالج أخر M7 لمتابعة حركة المستخدم لاستخدامها في تطبيقات المتابعة الصحية.

الآيباد ليس جهاز يفضله المصورون مثل الهواتف الذكية سهلة الحمل، لكنه يحمل كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل تدعم التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه و HDR، كما يمكنها التقاط مقاطع فيديو بدقة Full HD. الكاميرا الأمامية الخاصة بالفيس تايم تأتي بدقة 1.2 ميجابكسل وتدعم التقاط مقاطع فيديو بدقة HD.

بطارية الآيباد ميني 3 تأتي بقدرة 6470 ميلي أمبير وتستطيع الصمود لفترة جيدة من الإستخدام المستمر، كما يعمل التابلت بنظام التشغيل iOS 8 قابل للترقية حتى iOS 10.

للمزيد من مواصفات الجهاز الراقي من آبل يمكنك الإطلاع على المواصفات الكاملة للآيباد ميني 3 من خلال موقعكم فون هت.

شاهد فيديو مراجعة تابلت ايباد ميني 3 :-

 

بعد مشاهدة فيديو مراجعة تابلت ايباد ميني 3 ، يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل مواصفات ومميزات وعيوب الجهاز وآراء المستخدمين وأسعاره في الدول العربية من خلال موقعكم فون هت.
هل تفضل الأجهزة اللوحية عن أجهزة اللاب توب ؟ هل تظن أن مستقبل الأجهزة اللوحية يحمل أنباء سارة بعد الجمود الذي تفرضه الشركات خلال العامين الماضيين ؟ شاركونا بارائكم واستفساراتكم من خلال التعليقات ويسعدنا الرد عليها.

اكتب تعليق

مشاركة