فيديو مراجعة موبايل iPhone 6s

اليوم نقدم لكم فيديو المراجعة الكاملة لهاتف أبل الرائد iPhone 6s، واحد من أيقونات شركة أبل الأمريكية، والذى حقق نتائج أداء قوية جدًا في جميع الإختبارات بفضل التناغم الذي تقدمه أبل في هواتفها بين برنامج التشغيل (سوفت وير) والعتاد (هاردوير).

جاء الهاتف iPhone 6s كعادة أبل مع الهواتف التي تحمل حرف S بنفس التصميم الخارجي للإصدار السابق عنه iPhone 6، مع تحسينات ومميزات جديدة عملت عليها أبل لتقدم الهاتف الأقوى في عام 2015 مع شقيقه الأكبر iPhone 6s Plus.

الهاتف iPhone 6s يأتي بشاشة 4.7 بوصة بكثافة بيكسلات 326 بكسل لكل بوصة، مع وحود تقنية جديدة هي تقنية 3D Touch والتي تعد أقوى ميزات الهاتف، والتي تفرق بين اللمسة العادية واللمسة المطولة بفضل وجود مجسات ومستشعرات ضغط مدمجة بالشاشة، والتقنية الجديدة تسمح باستغلال الضغط المطول للأيقونات لفتح إختيارات جديدة واختصارات توفر عليك الدخول إلى التطبيق ذاته.

وفي خطوة مفاجئة وبعد الحفاظ على دقة الكاميرا بقوة 8 ميجابيكسل لعدة إصدارات، قامت أبل برفع دقة كاميرا الهاتف iPhone 6s الخلفية إلى 12 ميجابيكسل مما يعني تقديم صور بجودة أعلى ورفع دقة الفيديو إلى 4K.

الكاميرا الأمامية نالت حظها وأصبحت دقتها 5 ميجابيكسل بدلًا من 2 ميجابكسل في السابق.

أداء الهاتف هو من النقاط التي تعمل أبل على تحسينها في كل إصدار بشكل فارق عن الإصدار السابق وباقي الهواتف الذكية في السوق. هاتف iPhone 6s يقدم أداًء فارقًا بالمقارنة بسلفه وبغيره من الهواتف بالفعل. بفضل المعالج الجديد A9 ثنائي النواة مع معمارية 64 بت، وقامت أبل برفع الذاكرة العشوائية إلى 2 جيجا بدلًا من 1 جيجا في الأيفون 6.

الهاتف iPhone 6s يقدم تجربة إستخدام غير تقليدية بفضل عناية أبل بكل التفاصيل الصغيرة والتحسينات الكثيرة التي أدخلتها عليه آبل وكذلك بفضل نظام تشغيل الهاتف iOS الذي يجيد ادارة موارد الجهاز وإمكانياته المتعددة.

يمكنك الإطلاع على مواصفات الهاتف iPhone 6s الكاملة عبر موقعنا فون هت.

مشاهدة فيديو المراجعة الكاملة للهاتف iPhone 6s :

بعد مشاهدة الفيديو يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف iPhone 6s وكل مميزاته وعيوبه وأسعاره في الدول العربية عبر موقعنا فون هت.

ما هي أهم الإيجابيات في الهاتف iPhone 6s وما هي السلبيات؟ شاركونا بآرائكم واسئلتكم عبر التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة